Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل ضد الكسر الحلقة 18.. سلمى تواجه كريم ومايا بالخيانة وتطلب الطلاق

ثقافة وفنون c2b4636a-1
مسلسل ضد الكسر

منى محمود

دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 18 بصفة أساسية حول المواجهة، حيث وجه ملك ليلى بالحقيقة وهي أن إياد هو من كلفه بالتقرب من ليلى من أجل تصويرها، ومن ثم ابتزاز كريم بهذه الفيديوهات وصدمت ليلى وواجهت سلمى بهذا الأمر، وشعرت بالصدمة هي الأخرى.


أما سلمى فقد واجهت مايا وكريم بخيانتهما، وطلبت من كريم الطلاق، كما جمعت كل متعلقاته في حقائب، اما هو فحاول تبرير موقفه ولكن سلمى أكدت أنه لا مبرر لما فعله وواجهته بكافة الحقائق التي تعرفها حول إياد ومايا ونادين فشعر كريم بالصدمة.

أما ملك فقد ذهبت إلى مقر عمل مصطفى بحثًا عنه لتجد أنه متغيب من فترة، وذهبت إلى شقتها لتجد أن مصطفى قد غير مفتاح الشقة، وحينما واجهته، وحاولت تبرير موقفها إلا أنه رفض أي محاولات منها وطلب منها ألا تتواصل معه مرة أخرى.


قنوات عرض ضد الكسر
ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC، CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بقصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك"، وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج، وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

أبطال ضد الكسر
مسلسل "ضد الكسر" للنجوم نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، ومصطفى درويش وغيرهم، من تأليف عمرو الدالي ومدير التصوير أحمد عبد العزيز وإخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة "العدل جروب".

مسلسل بـ100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان آسر ياسين، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم: إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل، ومن بينها سجن النسا ولأعلى سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها من الأعمال الناجحة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements