رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18.. على يخبر عهد بخيانة والدته

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18 .. تشارك الفنانة يسرا فى الماراثون الدرامى الرمضانى لهذا العام من خلال مسلسل خيانة عهد وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم، وتجسد يسرا شخصية عهد وهى أم لولد وحيد يدعى "هشام" ويجسده خالد أنور، وهي سيدة من طبقة متوسطة تمتلك مصنع ملابس.

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18

ودارت أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 18 اكتشاف عهد أن مروان قد يكون له دخل فى إدمان هشام وذلك بعدما رأت تجار المخدرات فى منزل شيرين وقد سبق لها رؤيتهم فى مكتب مروان شقيقها وبحوزتهم هيروين.

فقررت أن تخبر مروان أنها ستتنازل له عن المصنع هو وفرح لتعويضهما عن أى تقصير فى حقهما فيخبرها أن أزمة الضرائب يمكن حلها، ويستمع على إلى والدته وهى تكلم مجدى ويخبر عهد بهذا الأمر كما تأتى مريم إلى عهد لتعترف لها أنها حامل ولا تريد أن تفقد عزت خاصة بعدما أصلح علاقته بفرح.

سامح عبد العزيز يطرح "أفيش" لكل فنان فى مسلسل"خيانة عهد"

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18

يُعرض المسلسل فى هذه الأوقات على القنوات التالية، قناة CBC فى الساعة 11 مساء والإعادة فى الخامسة والنصف صباحًا – والثانية عشرة والربع ظهرًا، وقناة الحياة فى الساعة السادسة والنصف مساءً.

مسلسل خيانة عهد الحلقة 18

المسلسل من بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى وخالد أنور ومن إخرج سامح عبد ‏العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال‎ ومن إنتاج العدل جروب.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية