Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. مقتل "نور" والحزن يسيطر على الحلقة 22

ثقافة وفنون IMG_20210504_210606
مسلسل حرب أهلية

محمود سعيد

 مسلسل حرب أهلية .. شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث قام سارق منزل يسرا "مريم" بقتل "نور" مايان السيد، وذلك أثناء تواجدها في المنزل لجلب "شبكتها" التي نسيتها يوم خطوبتها. 





مسلسل حرب أهلية الحلقة 22 

وضمن أحداث الحلقة، يصل محمود حجازي "زياد" ومايان السيد "نور" إلى المنزل أثناء تواجد السارق الذي كلفه "حسين" خالد حجاج عبد العظيم شقيق "نور" بسرقة خزنة المنزل بعد اتفاقه مع باسل خياط "يوسف" على ذلك. 

و تدخل "نور" بمفردها المنزل فيما يقوم "زياد" بانتظارها في السيارة، وبعدما تقوم بجلب "شبكتها" تسمع صوت رنين لهاتف محمول، حيث كان يحاول "حسين" الاتصال بالسارق ليخبره بعودة "زياد" و"نور" للمنزل.







وتبحث "نور" في المنزل عن مصدر الصوت وتصل إلى السارق الذي كان يختبئ ليقوم على الفور بمحاولة إسكات "نور" بالقوة حيث قامت بالصراخ فور مشاهدته، ويقوم بالضغط عليها حتى تفقد النفس فيطرحها أرضا، ويغادر مسرعا، حيث يشاهده "زياد" وهو خارج ليدخل إلى منزل "مريم" ويجد "نور" ملقاة على الأرض وقد فقدت القدرة على التنفس. 





مقتل نور 

وعلى الفور يقوم "زياد" بنقل "نور" للمستشفى أملا في استعادة تنفسها من جديد، إلا أنه يصل متأخرا حيث حاول الأطباء إنقاذها لكنها كانت قد توفيت، وتصل إلى المستشفى في ذلك الوقت "مريم" يسرا و"تمارا" جميلة عوض، لينهار الجميع بالبكاء في مشهد مؤثر.







فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements