رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. مايان السيد تصدم محمود حجازي بحقيقة أسرتها

مايان السيد في مسلسل
مايان السيد في مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية..  شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا تطورات عديدة، حيث كشفت الفنانة مايان السيد "نور" حقيقة أسرتها للفنان محمود حجازي "زياد" أثناء تواجده في منزلها لإعلان رغبته في الارتباط بها.





الحلقة الرابعة من مسلسل حرب أهلية
وذهب محمود حجازي "زياد" لمنزل مايان السيد "نور" لإعلان رغبته في الارتباط بها، قبل أن يصدم بسرد "نور" لحقيقة أسرتها، حيث أكدت أنها ابنة "الخادمة" التي كانت في منزل يسرا "مريم"، حيث قامت "مريم" بتربيتها في منزلها ومعاملتها كابنتها بعد وفاة والدتها. 




وواجهت مايان السيد "نور" محمود حجازي "زياد" بالحقيقة ليكون على علم بحال أسرتها، قبل أن يتخذ أي خطوات حقيقية للارتباط بها. 

وفوجئ محمود حجازي "زياد" بتصرف مايان السيد "نور"، قبل أن تطلب منها يسرا "مريم" الذهاب لحجرتها، وتتحدث مع "زياد" عن رغبتها في الحديث معه أكثر بعيدا عن "نور".




وبعد رحيل محمود حجازي "زياد" عن منزل "مريم"، تحدثت يسرا "مريم" مع مايان السيد "نور"، وأوضحت لها أن القدر يبتسم لها ليعوضها عن ما حدث في السنين الماضية معها ومع أسرتها، محاولة إقناعها بالإنصات لـ "زياد" وترك باب الارتباط به مفتوحا.





وكانت الحلقات السابقة، كشفت محاولات عديدة لـ"زياد" للتقرب من "نور"، والتي كانت دائما تقوم بصده عن أي محاولات للحديث بينهما، قبل أن يتخذ خطوة الذهاب والتحدث مع يسرا "مريم".




فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية