رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. "خالد" ينتقم لخطيبته من جميلة عوض

جميلة عوض
جميلة عوض
مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، أحداثا مثيرة، حيث علم "خالد" بما فعلته "تمارا" جميلة عوض في خطيبته "نانسي"، من نصبها فخا لها لتتسبب في انفصاله عنها.


الحلقة السادسة من مسلسل حرب أهلية

وتضمنت أحداث الحلقة، مقابلة "خالد" للشخص الذي استعانت به "تمارا" جميلة عوض للإيقاع بـ"نانسي" صديقتها، ويعرف منه تفاصيل ما جرى.





ليقرر "خالد" الانتقام من "تمارا" ويتفق معاها على الحضور لمنزلها ليصالحها على ما بدر منه سابقا، قبل أن يقوم بالانتقام منها عندما يقابلها ويجلسان وحدهما في المنزل.





وتدخل يسرا "مريم" والدة "تمارا"، وتشاهد ابنتها ملقاة على الأرض وسط تكسير لغرفتها، في آخر مشاهد الحلقة.





جميلة عوض

وكانت جميلة عوض "تمارا" نصبت فخا في الحلقات السابقة لصديقتها "نانسي" والتي كانت صورتها أثناء تغيير ملابسها.

وهددت جميلة عوض صديقتها بالفيديو، لتجبرها على الانصياع لأوامرها بالحضور في منزل أحد أصدقائها ليلا، موهمة إياها بأنها ستقابلها هناك.

وفور حضور "نانسي" في الموعد والمكان الذي حددته لها، تصدم بعدم وجودها هناك ووجود صديق "تمارا" فقط، ويفاجئها "خالد" والذي ترتبط به وكان مقررا أن يقوم بخطبتها بالحضور والدخول أثناء تواجدها مع صديق "تمارا" وحدهما في المنزل.

ليقدم "خالد" على إنهاء علاقته بـ"نانسي"، والتي حاولت أن توضح له حقيقة ما حدث لكنه لم ينصت إليها.

فريق مسلسل حرب أهلية
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ويعرض على قناة CBC وCBC دراما.
Advertisements
الجريدة الرسمية