رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل حرب أهلية.. باسل خياط ينقذ يسرا من محاولة سرقة منزلها

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، والذي يعرض على قناة cbc، أحداثا كثيرة، ومنها تمكن باسل خياط "يوسف" من إنقاذ يسرا "مريم" من محاولة سرقة منزلها أثناء تواجدها في حفل عيد ميلاد ابنتها "تمارا".






الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية 
وأثناء إمساك باسل خياط بالسارق، تعود يسرا إلى منزلها لتفاجئ بالموقف. 






وأقامت "تمارا" حفلا لعيد ميلادها في فيلتها دون أن تدعوا والدتها "مريم"، والتي حاولت أن تتواصل مع ابنتها طوال اليوم من غير أن تجيبها، لتذهب "مريم" لعيد الميلاد ومعها هدية لابنتها. 





لكن تفاجئ "مريم" بتصرف ابنتها "تمارا" غير المتوقع، حيث ألقت هديتها أرضا، وقامت بطردها من الحفل أمام أعين الحاضرين. 

الحلقة الأولى مسلسل حرب أهلية

وأظهرت الحلقة معاناة "مريم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا من اضطرابات نفسية بسبب جحود وقسوة ابنتها "تمارا" جميلة عوض عليها، بعد تأليب والدها "عزيز"وملئه لقلبها بالكراهية تجاه طليقته "مريم" يسرا.

وعلى أثر ذلك تعانى يسرا نفسيا، وتذهب إلى عيادة "يوسف" الطبيب النفسي الذي يجسد شخصيته الفنان باسل خياط، وتتلقى جلسات علاج بصورة منتظمة لديه. 

فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

قصة وتفاصيل المسلسل

وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، أما باسل خياط فيظهر بدور "يوسف" وهو طبيب نفسى، وتجسد جميلة عوض دور الابنة الأولى ليسرا، مايان السيد تقدم دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية "فريدة" هي إنسانة وحيدة، تعيش بعيداً عن أهلها على خلفية مشاكل مع والدها، أما اللبنانية سينتيا خليفة وتظهر بشخصية "نادين".
Advertisements
الجريدة الرسمية