رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل الفتوه١٩ .. نزاع حول الفتونة بين أحمد صلاح حسني وضياء عبد الخالق

أبطال مسلسل الفتوة
أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوه١٩ .. ينافس مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر وبقوة فى السباق الرمضانى ويناقش قضايا مختلفة فى القاهرة خلال القرن التاسع عشر ويكشف دور "الفتوات" فى المجتمع المصري قديمًا. 

مسلسل الفتوه١٩

ودارت أحداث مسلسل الفتوه١٩ حول هجوم من زوج ابنة المعلم سيد اللبان على الجمالية أثناء عزاء المعلم صابر وتصدى له عزمى وحسن وأيضًا فضل الذى يرغب فى أن يكون الفتوة، وحينما أعلن حسن عن ضرورة وجود فتوة للجمالية أعلن عزمى وفرج رغبتهم وتم الاتفاق على أن يحسم النبوت الأمر.

ويذهب حسن ليعزي ليل فى والديها بينما يتوعد عزمى ليل بأنها لن تكون لحسن الجبالي مادام على قيد الحياة وتطرد المعددة الشيخ مبروك من منزلها بعد إعلانه رغبته فى الزواج من شكر.

مسلسل الفتوه١٩

ويُعرض المسلسل على  قناة الحياة الساعة 12 بعد منتصف الليل و الإعادة فى الرابعة صباحًا – الرابعة والنصف عصرًا، وعلى قناة OSN:فى العاشرة والنصف مساءًا

مسلسل الفتوه١٩

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

أحمد خالد صالح ينشر صورة من كواليس مسلسل "الفتوة"

مسلسل الفتوه١٩

ومسلسل الفتوة يُعد هو التعاون الثانى على التوالى بين كل من الفنان ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعد مسلسل "لمس أكتاف" فى شهر رمضان الماضى 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية