Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسل الطاووس الحلقة ٣.. طرد سهر الصايغ من شقة والدها

ثقافة وفنون 2021_4_11_1_57_53_731
مسلسل الطاووس

عربي صالح

شهدت أحداث الحلقة ٣ من مسلسل الطاووس الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان والفنانة سهر الصايغ قص قضية الاغتصاب من الشباب الاربعه لأحد رجال الأعمال الذي يفكرون أنه سيقف معهم.


وقام شقيق سهر الصايغ بطردها من شقة والدها بعد أن وجد الفيديو المنشور لها علي السوشيال ميديا وهي مع ٤ شباب.


وكان قد ظهر الفنان جمال سليمان في ثوب المحامي الذي يحصل علي تعويضات للمصابين من الحوادث.

وأعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الأفعال حول البرومو الرسمي لمسلسلها "الطاووس" الذى تشارك فيه مع النجم السوري جمال سليمان، مشيرة إلى أنها دائما تختار القضايا المختلفة لتظهر فيها.
وقالت الصايغ في تصريحات لـ"فيتو": إن أى فتاة تعرضت للتحرش أو الأغتصاب ستجد نفسها في العمل، وستشعر أن المسلسل يتناول كل ما تعرضت له، مشيرة إلى أنها ليست قضية بعنيها للإسقاط على أزمة كبيرة تحدث كل يوم.

وأكدت أنها تعتز بالعمل مع الفنان السوري جمال سليمان، موضحة إنها لو عرضت عليها التجربة مرة أخرى ستكررها، ولن تتردد في قبول العمل معه.
وتلعب سهر الصايغ شخصية فتاة تتعرض لحادث اغتصاب من 4 شباب مدللين من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، لتصبح لا حول لها ولا قوة، وتلجأ إلى محام ويتولى دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها.
وبالفعل يوافق من أجل استرداد حق هذه الفتاة، الأمر الذي يجعله يتعرض للعديد من المشاكل، منها تعرضه للضرب المبرح من قبل هؤلاء الشباب، الذي يحتمي كل منهم إلى سلطته ونفوذه، وهم على يقين بأن العدل لن يأخذ مجراه، وتعرض الصراع بين أصحاب النفوذ والفتاة المغتصبة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل يسعى رؤوف عبد العزيز لتأكيد الوحدة الوطنية من خلال احتضان سيدة مسيحية والتي تقوم بدورها الفنانة القديرة سميحة أيوب، للفتاة المغتصبة ومساعدتها في تجاوز هذه المحنة.

وتقلب أحداث القضية للرأي العام حيث تقوم إحدى السيدات التي تعمل في حقوق المرأة في مساندة سهر الصايغ كى تصل لحقها، وتصبح قضية رأى عام.

وطرح المخرج رؤوف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البرومو الرسمي لـ مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021.


برومو مسلسل الطاووس

ويسلط المخرج رؤوف عبد العزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرآة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك مازالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها.

فريق مسلسل الطاووس
يشار إلى أن مسلسل الطاووس من بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد،سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements