Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. 1.5 مليون جنيه هدية أشرف زكي لروجينا

ثقافة وفنون 312751_0
روجينا وأشرف زكي

خالد شاهين

تعرض فريق عمل مسلسل "بنت السلطان" لأزمة كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث طلب المخرج أحمد شفيق التصوير داخل أحد القصور المهمة بالإسكندرية، إلا أن الجهة التي تمتلك القصر طلبت مبلغ 300 ألف جنيه مقابل التصوير في اليوم الواحد، وهذا ما لم تستطيع الشركة المنتجة توفيره، لكن تمسك المخرج بالتصوير داخل القصر والذي سوف يخدم الأحداث، ما جعل الفنانة روجينا تطلب من زوجها الفنان أشرف زكي التدخل.

واستطاع أشرف زكي أن يحصل على خمسة أيام للتصوير داخل القصر دون مقابل، ليوفر علي المنتج مبلغا قدره مليونا ونصف مليون جنيه، وهذا ما يعد نوعا من الدعم لزوجته في البطولة المطلقة الأولى لها.

ويعد مسلسل "بنت السلطان" أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، وذلك بعد تميزها في العديد من الأدوار التي قدمتها خلال السنوات الماضية.

كما ظهرت روجينا بلوك مختلف، حيث أطلت بشعر أحمر كثيف.

وكشفت مصادر أن الفنانة روجينا التي تخوض مسلسلات رمضان 2021 في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل "بنت السلطان" طلبت من الشركة المنتجة للعمل أن تظهر منفردة ببوستر العمل.

وأوضحت المصادر أن الشركة المنتجة تدرس الأمر في الوقت الحالي، وخاصة أن هناك عددا من الفنانين يشاركون في بطولة العمل، ومن الممكن أن يقابل طلب روجينا بالرفض كي لا يغضب المشاركين في العمل.

تفاصيل مسلسل بنت السلطان 

مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم سمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وكانت روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي تدخلا في حل أزمة كل من باسم سمرة والفنان رحاب الجمل بعد أن تبادل الاثنين عبارات السب والقذف عبر السوشيال ميديا.

أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

وكانت هناك أزمة بين كل من رحاب الجمل وباسم سمرة وقعت منذ أسابيع مضت، داخل لوكيشن تصوير ديك العياط.

ونشرت الفنانة رحاب الجمل بوست عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي جعل السوشيال ميديا في حالة ذهول مما قالته.

وقالت: "لما تدخل فرح وتضرب زميل لك بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، ولما تشتم مغني شاب ويسامحك ويكبر للناس، لكن ما حدث أمس في لوكيشن التصوير أنك تشتم زملاءك أمام ناس غرب، وتبقى عايز تلف حشيش في لوكيشن التصوير ويخرجوك بالعافية، وتتلفظ بأقذر الشتائم يبقى لازم ارفع بلاغ للنائب العام ويكفي تفريغ كاميرات المكان".

ووجهت الفنانة رحاب الجمل الشكر للدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية، بعد تدخلهما والتحقيق فيما نشرته عن إساءة فنان لها وزملائها فى "لوكيشن" تصوير فيلم جديد.

وعبر حسابها على "فيس بوك"، كتبت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابة المهن التمثيلية، شكرا الدكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق فى واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي، وأنا أثق فى نقابتى أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

واختتمت قائلة: "دية ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادى البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن أى زميل أو زميلة فى طلب المشاركة فى البلاغ أو الشهادة يكفى تفريغ الكاميرات"، وفي النهاية استطاع الدكتور أشرف زكي أن يصلح بينهما في جلسة تصالح داخل منزله. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements