رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. يوسف الشريف يتنبأ بنهاية العالم في «كوفيد 25»

يوسف الشريف
يوسف الشريف
إثارة وتشويق يشهدها مسلسل كوفيد 25 الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، والمقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2021، ومن الممكن أن يتم عرض العمل عبر قناة dmc خلال الشهر الكريم.


وعلمت "فيتو" أن أحداث العمل تتنبأ بنهاية العالم، وذلك من خلال الخيال العلمي والفانتازيا التي يتناولها العمل ضمن الأحداث، ومن المفترض أن يصاب الفنان يوسف الشريف بمرض نادر ضمن أحداث العمل يسمى بكوفيد 25.

وعدد حلقات العمل 15 حلقة فقط، يتم عرضها على مدار الشهر الكريم بمثابة كل يومين حلقة، أو من الممكن أن يتم عرضها من النصف الأخير للشهر الكريم.

وتقع أيتن عامر، في حب يوسف الشريف خلال أحداث العمل بعد أن تتعرف عليه في إحدى الندوات التي يحتوي عليها العمل وتنشأ قصة الحب بينهما.

وانتهت انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، من كتابة أكثر من 11 حلقة من المسلسل، حيث إن العمل من تأليفها وإخراجها.

وقالت انجي: إن قصة المسلسل من وحي خيالها، وليس لأحداثه علاقة بأي قصص أو روايات تم كتابتها من قبل.

وتكتمت انجي على تفاصيل المسلسل الذي من المتوقع أن يكون مختلفاً، مثلما اعتاد يوسف الشريف في أعماله.

وكانت آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل "النهاية" وهو مسلسل درامي خيال علمي ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف، ومن بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة المهندس زين في العام 2120 الذي يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.

وحقق المسلسل نسبة مشاهدة كبير فور عرضه على بعض القنوات الفضائية، إلا أنه لم يسلم من الانتقادات التي وجهت إليه سواء من الجمهور أو النقاد، نظرا لوجود بعض الأحداث الغير منطقية في الحلقات، وهذا ما تسبب في وجود بعض الخلافات بين عدد من الجمهور والسيناريست عمرو سمير عاطف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه رد بطريقة حادة على عدد من المنتقدين، وهذا ما أغضب البعض، حتى أن هناك بعض النشطاء قد وجهوا له نصائح بضرورة الاستماع إلى الرأي الآخر.

وحاز الفنان يوسف الشريف على بعض التكريمات والجوائز من بعض الحفلات والمهرجانات المرتبطة برأي الجمهور نظرا لدوره المميز الذي قدمه في مسلسل " النهاية".
الجريدة الرسمية