Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. هل يظهر أشرف عبدالباقي في "أحسن أب"؟

ثقافة وفنون Capture
جانب من كواليس أحسن اب

عربي صالح

انتشرت عدد من الصور للفنان أشرف عبدالباقي داخل كواليس مسلسل "أحسن أب" الذى يقوم ببطولته الفنان على ربيع، مما جعل البعض يتوقع أن الفنان أشرف عبدالباقي سيكون مشاركا في العمل.

وتواصلت "فيتو" مع أحد العاملين في المسلسل ليؤكد أن تواجد أشرف عبدالباقي في العمل كان عبارة عن زيارة فقط لفريق العمل، مؤكدًا أنه رفض في الأساس الظهور في العمل كضيف شرف.



ويواصل الفنان على ربيع تصوير أحداث مسلسله الكوميدى "أحسن أب" الذى يدخل به الماراثون الرمضانى حيث يجسد دورا جديدا ومختلفا عما قدمه فى أعماله السابقة، وينتمى العمل لنوعية الدراما الـ15 حلقة التى تظهر فى السباق الرمضانى هذا العام، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

يذكر أن مسلسل "أحسن أب"، تأليف محمد محمدى، وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من هاجر أحمد وأحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاورى وعدد أخر كبير من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

قناة MBC مصر
ويعرض مسلسل أحسن أب على قناة MBC مصر في رمضان، إلى جانب عدد من المسلسلات الأخرى التي تعرضها القناة وأبرزها مسلسل "لحم غزال" لـ غادة عبد الرازق، ومسلسل "ملوك الجدعنة" لـ عمرو سعد ومصطفى شعبان، ومسلسل "قصر النيل" لـ دينا الشربيني، وغيرها من المسلسلات.

مسلسل عمر ودياب
يذكر أن علي ربيع شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "عمر ودياب" وشاركه في البطولة كل من : مصطفى خاطر، ونهال عنبر، وأحمد الشربيني، ومحمود الليثي، ونزار المغربي، ومحمد محمود، ومحسن منصور، وغيرهم.




وضم المسلسل أيضًا عددا من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله، ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث ظهر علي ربيع ومصطفى خاطر في دور الشباب الذي يواجه أزمة البطالة، بعد تعرضهما لحادث أفقد كل منهما ما كان يعمل فيه، وتتوالى الأحداث ويتعرضوا للمشكلات، والأزمات المادية، ويحاول كل منهما البحث عن حل لسداد ديونه خلال أحداث المسلسل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements