رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. نكشف مفاجأة مسلسل النمر لمحمد عادل إمام

محمد عادل إمام وعادل
محمد عادل إمام وعادل امام
تجري الشركة المنتجة لمسلسل النمر والفنان محمد عادل إمام مفاوضات مع النجم الكبير عادل إمام كي يظهر ضيف شرف في إحدى حلقات العمل.

وحتي الآن لم يدلي عادل إمام بالموافقة أو الرفض، في أحداث العمل، وتتكتم أسرة العمل على خبر المفاوضات كي لا يعرف أحد.


وحصل الفنان محمد عادل إمام علي إجازة ثلاث ايام من تصوير مسلسل النمر، المقرر أن يخوض به مسلسلات رمضان 2021.

والإجازة التي حصلت عليها أسرة العمل بسبب بناء ديكورات جديدة من أجل تصوير بعض مشاهد العمل.

وانتهي الفنان محمد عادل إمام من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث مسلسله الجديد النمر الذي يخوض به دراما رمضان 2021.

و يجسد محمد عادل إمام شخصية شاب يصعد للقمة بعد أن كان يعمل في أحد المخازن، إلي أن يصل للقمة.

وكان المسلسل يحمل اسم الملك، ولكن تفادياً للخلاف الذي وقع بين عمرو يوسف ومحمد عادل إمام بسبب اسماء الأعمال تتم تغيير العمل ليصبح اسمه النمر.

وكشف المؤلف محمد صلاح العزب، في تصريحات صحفية أن المسلسل سيكون عبارة عن رحلة صعود وكفاح أحد الشباب وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن.

وأضاف العزب، أنه انتهى من كتابة المعالجة لكنه لم يبدأ في كتابة الحلقات حتى الآن، مشيراً إلى أنه سيقوم بكتابة الحلقات خلال الأيام المقبلة، لافتًا أن المشروع مازال في بدايته ولم يتحدد سوى البطل والمخرج.

وشارك إمام في بطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.

كما شارك إمام في 7 مسلسلات، حيث كانت بدايته في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" في العام 2003 مع فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، توفيق عبدالحميد، لوسي، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.

يشار إلى أن محمد إمام شارك  في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً في رمضان الماضى، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى ، وإنتاج سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية