رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. نسرين طافش تتصدر«الترند»

نسرين طافش
نسرين طافش
مسلسلات رمضان 2021.. تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش محركات البحث على جوجل، بعد نشر جانب من أجواء تصوير مسلسل المداح للفنان حمادة هلال، المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2021.


نسرين طافش بفستان زفاف وطرحة

وظهرت الفنانة نسرين طافش قبل تصوير أحد مشاهدها بفستان زفاف، موضحة أن المشاهدين سيكتشفون سبب تلك الإطلالة من خلال أحداث المسلسل في رمضان المقبل.

شخصية نسرين طافش في المداح
وتجسد نسرين طافش في مسلسل المداح شخصية رحاب، التي تجمعها قصة حب مع "صابر المداح" (حمادة هلال)، وهي قصة حب غير اعتيادية فيها تحولات عجيبة ومفاجئة جدا، وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية من هذا النوع، ومختلفة سواء في عالمها الداخلي أو شكلها الخارجي، ومن خلالها تقدم نفسها للمشاهد العربي والمصري بشكل جديد.

كواليس مسلسل المداح
وشاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها صورة من كواليس تصوير مسلسل "المداح" المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

نسرين طافش واحمد بدير
وكتبت "نسرين" تعليقا على الصورة التي جمعتها بالفنان أحمد بدير: "القامة الفنية الكبيرة الأستاذ أحمد بدير خفة الظل واللطف والاحترافية العالية الله يعطيه الصحة المداح رمضان2021".

وتظهر نسرين خلال أحداث "المداح" وهي ترتدي الحجاب وتجسد شخصية تدعى "رحاب".



وأضافت نسرين طافش أن أختها في المسلسل "منال" (الفنانة دنيا عبد العزيز)، تشعر بالغيرة نحوها، فهي تحس أن حقها مبخوس، وهناك من هو مفضل عنها في العائلة، ولذلك عندها أزمة.

دور حمادة هلال في المداح
وكان الفنان والمطرب حمادة هلال كشف في تصريحات سابقة له أن المسلسل فيه جانب يحكي عن أشخاص حقيقيين وأحداث حقيقية، موضحا أن "صابر المداح" يتيم تربى في بيت شيخ فاضل، وعاش في بيت مليء بأهل الدين، وأحب المديح من صغره، أما كلمة "المداح" فتعبر عن أن الإنسان متقلب، يمكن أن يمدح في الحق وبعد ذلك في الباطل.

طاقم عمل مسلسل المداح
مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج Schermo Media.
Advertisements
الجريدة الرسمية