رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021 .. موعد إذاعة أول حلقة من "المداح" و"بنت السلطان"

حمادة هلال فى المداح
حمادة هلال فى المداح
تصدر مسلسل المداح للفنان حمادة هلال، ومسلسل بنت السطان للفنانة روجينا التى تجسد بطولة مطلقة لأول مرة، ترند جوجل. 


وتساءل الكثير من المتابعين عن موعد إذاعة أولى حلقات المسلسلين، اللذين ينطلقان عبر فضائية قناة "النهار" مساء اليوم.

«موعد إذاعة المداح»

فى هذا السياق، أعلنت فضائية "النهار" عن موعد إذاعه "المداح" والذى ينطلق فى التاسعة مساءً عبر قناة النهار العامة، فيما يتم إعادة إذاعته فى العاشرة مساءً عبر قناة "النهار دراما".

ومسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وتعرض مسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي. 

ومسلسل المداح من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.


«موعد إذاعة بنت السلطان»

على الجانب الآخر، يتم إذاعة مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، فى الثامنة مساءً عبر فضائية النهار العامة، ويتم إذاعته عبر النهار دراما فى التاسعة مساء.

ومسلسل "بنت السلطان" يشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويمثل أول بطولة مطلقة لروجينا في عالم الدراما.

وتحرص النجمة روجينا على التجديد والتنويع فى شخصياتها الدرامية، ومن المقرر أن تفاجئ جمهورها بشخصيتها فى مسلسلها "بنت السلطان"، حيث إنها عملت على الشخصية بتركيز ووعى كعادتها فى كل أعمالها، فهى تجيد الإمساك بمفردات الشخصية وتقدم أداء متزنا متمكنا بعيدا عن المبالغة، كما اعتادت أن تقدم أدوارا منوعة وغير تكرارية.

«كواليس مسلسل بنت السلطان»
على جانب آخر، كانت الفنانة روجينا، نشرت فيديو من كواليس مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان 2021، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع "انستجرام".

وظهرت روجينا في الفيديو وهي تتعرض للغرق، ويقوم بإنقاذها أيمن سلامة وأحمد شفيق.


وعلقت على الفيديو قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق معندكوش إخوات بنات، هتعملوا فيا إيه".
Advertisements
الجريدة الرسمية