Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. محمد إمام يخون محمد رياض في "النمر" برمضان

ثقافة وفنون محمد عادل إمام
محمد عادل إمام

عربي صالح

يلعب الفنان محمد عادل إمام شخصية النمر، الذى يعمل في شارع الصاغة ويعمل لدى أحد التجار الكبار، والذى يلعب دوره الفنان محمد رياض، ويتعرض النمر للعديد من المواقف التي تقلب حياته.


ويبدأ النمر في التخطيط كى يقوم بسرقة المعلم الذى يعمل لديه، بدون أن يعلم أحد، وينجح النمر في خطته، ويهرب إلى أحد الأماكن الأخرى، ويبدأ محمد رياض في البحث عنه.


وتعكف الشركة المنتجة لمسلسل النمر الذى يقوم ببطولته الفنان محمد إمام على بناء ديكورات جديدة، من أجل تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالعمل داخل منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المفترض أن يتم التصوير في الديكورات الجديدة نهاية الأسبوع الجاري، حيث يستمر التصوير فيها لما يقرب 5 أيام.


12 ساعة تصوير يومي في مسلسل النمر

يقضي الفنان محمد إمام ما يقرب من 12 ساعة يوميًا بين ديكورات مسلسله الجديد "النمر" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وانتهى من تصوير ما يقرب من 55% من أحداثه.

ويلعب الفنان محمد إمام إحدى الشخصيات الصعيدية والذي يلقب بالنمر ويعيش في إحدى قرى الصعيد، ولكن مع مرور حلقات العمل يضطر لقتل أحد رجال القرية بسبب دفاعه عن أسرته، وحقوقه في القرية التي يسكن فيها، ويضطر إلى الفرار هاربًا من القرية، ويأتي للقاهرة باحثُا عن "لقمة عيشه".

وبعد أن يصل للقاهرة يتعرض للعديد من المواقف التى تغير حياته رأسا على عقب ويتعرف على إحدى الفتيات اللاتي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر أن تجعله يعمل مع والدها في محل الذهب الذى يملكه.

مسلسل النمر 

ويقرر النمر أن يعرف كل شىء عن عالم الذهب، ويبدأ في تدبير بعض الخطط كي يصبح الرجل الأول في هذا العالم، ولكنه يتفاجأ بأن هناك مكافأة مليون جنيه لمن يدلي بمعلومات عن مكانه كي يتخلصوا منه ويحصلون على الثأر منه.

تصوير مسلسل النمر 

ويتم تصوير العمل في عدد من الديكورات بين مناطق وسط البلد، وشوارع الصاغة في القاهرة، وبين الديكورات في اللوكيشن الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، كما يتم بناء بعض الديكورات بمنطقة شبرا منت من أجل العمل.

ميزانية مسلسل النمر 
وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 35 مليون جنيه نظرًا لأجور الفنانين المشاركين في العمل، وتأجير أماكن ومعدات خاصة بالتصوير، كما قررت الشركة المنتجة إنشاء وحدة إخراج أخرى كي يتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية والتى لا تحتوي على بعض نجوم العمل مثل محمد عادل إمام وهنا الزاهد.

فريق مسلسل النمر 
ويشارك في العمل بجانب كل من محمد عادل إمام وهنا الزاهد كل من محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، إيناس كامل، مؤمن نور، محمود حافظ، خالد أنور، وأحمد خالد صالح، وآخرين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل هوجان 

جدير بالذكر أن آخر مشاركات محمد إمام التليفزيونية كانت ببطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements