رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. محمد إمام شاب صعيدي يهرب من الثأر في "النمر"

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام
يقضى الفنان محمد عادل إمام ما يقرب من 12 ساعة يوميًا بين ديكورات مسلسله الجديد "النمر" المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وانتهى من تصوير ما يقرب من 55% من أحداثه.


وكان العمل يحمل اسم الملك، ولكن تفاديا للخلاف الذي وقع بين الفنان عمرو يوسف والفنان محمد إمام بسبب تشابه أسماء الأعمال، تم تغيير العمل ليصبح اسمه "النمر".

ويلعب الفنان محمد عادل إمام إحدى الشخصيات الصعيدية والذى يلقب بالنمر ويعيش في إحدى قرى الصعيد، ولكن مع مرور حلقات العمل يضطر لقتل أحد رجال القرية بسبب دفاعه عن أسرته، وحقوقه في القرية التي يسكن فيها، ويضطر إلى الفرار هاربًا من القرية، ويأتي للقاهرة باحثُا عن "لقمة عيشه".

وبعد أن يصل للقاهرة يتعرض للعديد من المواقف التى تغير حياته رأسا على عقب ويتعرف على إحدى الفتيات اللاتي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر أن تجعله يعمل مع والدها في محل الذهب الذى يملكه.

ويجسد الفنان محمد رياض دور والد الفتاة، ومع مرور الأحداث تتعلق به، ويحاول هو الارتباط بها مما يجعل والدها يرفض بشكل نهائي هذا الأمر.

ويقرر النمر أن يعرف كل شىء عن عالم الذهب، ويبدأ في تدبير بعض الخطط كي يصبح الرجل الأول في هذا العالم، ولكنه يتفاجأ بأن هناك مكافأة مليون جنيه لمن يدلي بمعلومات عن عن مكانه كى يتخلصوا منه ويحصلون على الثأر منه.

ويتم تصوير العمل في عدد من الديكورات بين مناطق وسط البلد، وشوارع الصاغة في القاهرة، وبين الديكورات في اللوكيشن الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر، كما يتم بناء بعض الديكورات بمنطقة شبرا منت من أجل العمل.

وتبلغ ميزانية العمل ما يقرب من 35 مليون جنيه نظرًا لأجور الفنانين المشاركين في العمل، وتأجير أماكن ومعدات خاصة بالتصوير، كما قررت الشركة المنتجة إنشاء وحدة إخراج أخرى كى يتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية والتى لا تحتوي على بعض نجوم العمل مثل محمد عادل إمام وهنا الزاهد.

وعلمت فيتو أن كل من إدارة قناة cbc  وdmc يتفاوضان على عرض العمل عبر شاشاتهما في الماراثون الرمضاني، ولكن حتى الآن لم يتم الإفصاح عن أى قناة من القنوات العارضة لمسلسل النمر.

ويشارك في العمل بجانب كل من محمد عادل إمام وهنا الزاهد كل من محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، إيناس كامل، مؤمن نور، محمود حافظ، خالد أنور، وأحمد خالد صالح، وآخرين، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

الجدير بالذكر، أن آخر مشاركات محمد إمام التليفزيونية كانت ببطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.

كما ان محمد إمام شارك  في مسلسل "الأختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً في رمضان الماضي، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجي.
Advertisements
الجريدة الرسمية