رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. لقاء سويدان مذيعة في «ولاد ناس»

 الفنانة لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان
تواصل الفنانة لقاء سويدان تصوير مشاهدها في مسلسل "ولاد ناس" والذي يشارك في سباق دراما رمضان المقبل.

وقالت لقاء سويدان لـ فيتو، إنها تقوم بدور مذيعة خلال أحداث العمل، وانتهت من تصوير 50 بالمائة من مشاهدها.


أبطال مسلسل ولاد ناس

وتشارك لقاء سويدان في "ولاد ناس" إلى جانب عدد من النجوم من بينهم ماجد الكدواني، وأحمد وفيق، ووفاء صادق، وبيومي فؤاد، ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

مسرحية هاملت بالمقلوب


وكانت الفنانة لقاء سويدان قالت في وقت سابق: إنها تستعد لمسرحيتها الجديدة "هاملت بالمقلوب" من تأليف الدكتور سامح مهران.

وأضافت لقاء سويدان، أن المسرحية تتناول شخصية الأمير هاملت بشكل مختلف، وهي مسرحية صعبة لأنك هنا تتناول واحدة من كلاسيكيات المسرح.

ومن ناحية أخرى قالت إنها ما زالت لم تأخذ خطوة في الأغنية الجديدة التي تحضر لها من ألحان نادر نور الدين، لأن الأغاني بطبيعتها تأخذ وقتا طويلا، قائلة: دايما بيقولوا لي أنت بتكسلي في الأغاني لأنها بتاخد وقت".

مسرحية سيد درويش


يذكر أن مسرحية سيد درويش من إنتاج البيت الفني للمسرح وتسلط الضوء، على أهم المحطات الفنية لفنان الشعب سيد درويش، أحد رموز الفن في مصر والوطن العربي، من إنتاج فرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان ماهر عبيد.

أبطال مسرحية سيد درويش


المسرحية بطولة ميدو عادل، لقاء سويدان، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله (غناء)، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، علاء الحريري، ياسر الرفاعي، ديكور محمد عبد الرازق.

ملابس د.نجلاء الفقي، توزيع موسيقي حمادة الحسيني، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلمية ضياء داوود، مخرج منفذ وليد سعد وطارق دياب، مساعدو الإخراج إيناس الشريف وتامر عثمان ومحمد العدل، مدير الإنتاج أمل حبيب، تأليف السيد إبراهيم وإخراج أشرف عزب.
Advertisements
الجريدة الرسمية