رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. عمرو سعد في كواليس "ملوك الجدعنة" | صور

عمرو سعد من كواليس
عمرو سعد من كواليس مسلسل ملوك الجدعنة

يواصل الفنان عمرو سعد تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021 من إنتاج شركة صادق الصباح.


تدور أحداث المسلسل حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

يشارك في بطولة المسلسل كل من عمرو سعد ، مصطفى شعبان ، رانيا يوسف ، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.










الإعلان الترويجي للمسلسل


ولاقى الإعلان الترويجي للمسلسل الكثير من ردود الفعل الإيجابية والتي ظهرت من خلال تعليقات الجمهور، خاصة وأن البرومو جمع بين التشويق والإثارة والأكشن والكوميديا التي يطلقها الفنان عمرو عبد الجليل. 


وأكد المنتج صادق الصباح أن مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان يتم تصوير كافة مشاهده خارج مصر.

وأشار إلى أنه لا يوجد مشهد واحد يتم تصويره في مصر، لأن ديكورات العمل وكل ما يحتويه العمل موجود في الديكورات خارج مصر.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة


تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة


ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.





Advertisements
الجريدة الرسمية