رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. روجينا تروج لبنت السلطان بإفيه «يا عمري» من البرنس

روجينا
روجينا
نشرت الفنانة روجينا صورا لها من كواليس مسلسلها الجديد بنت السلطان، المقرر أن تخوض به مسلسلات رمضان 2021، وكتبت عليها "تصوير ذكي عارف تسلم إيدك يا عمري، مدير تصوير مسلسل بنت السلطان".





وتلعب الفنانة روجينا إحدى الشخصيات الجديدة عليها ضمن أحداث مسلسلها بنت السلطان الذى تخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسلات رمضان 2021.

وعلمت فيتو أن الشخصية التي تلعبها روجينا عبارة عن سيدة تعيش في حارة شعبية، ولكنها مريضة نفسية تدمر كل من حولها، ومتزوجة من الفنان حسن عيد خلال أحداث العمل، وتتعرض للعديد من الأزمات التي تقلب حياتها بسبب مرضها النفسي.

وكانت روجينا قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد بنت السلطان والتي تخوض به سباق دراما رمضان 2021 .

وعلقت روجينا على البرومو قائلة: "اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. حلم انتظرته سنين شقيت وتعبت عشان أحققه ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتى شكرا يارب شكرا لكل اللى ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة شكرا أيمن سلامة.. شكرا أحمد شفيق رفقاء الرحلة شكرا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع شكرا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا أشرف زكي".

وتابعت: "بأذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب.. مسلسل بنت السلطان.. رمضان 2021".

منتج مسلسل بنت السلطان


وقال المنتج ممدوح شاهين: إن أسرة مسلسل بنت السلطان الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا يتم تصويره حالياً في إحدى المناطق في الزمالك، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع.


مطرب تتر العمل

وأضاف شاهين لـ"فيتو"، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على مطرب لغناء تتر العمل، وسوف يجري تحديده خلال الفترة الحالية.

البطولة المطلقة لروجينا

وكشفت مصادر أن الفنانة روجينا تخوض مسلسلات رمضان 2021 في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل "بنت السلطان" وطلبت من الشركة المنتجة للعمل أن تظهر منفردة ببوستر العمل.

وأوضحت المصادر أن الشركة المنتجة تدرس الأمر في الوقت الحالي، خاصة أن هناك عدد من الفنانين يشاركون في بطولة العمل، ومن الممكن أن يقابل طلب روجينا بالرفض لكي لا يغضب المشاركين في العمل.

تفاصيل مسلسل بنت السلطان


ومسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي وجار اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل البرنس


وشاركت الفنانة روجينا في سباق دراما رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل البرنس رفقة الفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية.

مسلسل"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.
Advertisements
الجريدة الرسمية