رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. حمادة هلال داخل مقبرة لـ ١٢ ساعة في المداح | فيديو

حمادة هلال
حمادة هلال
شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح للفنان حمادة هلال، الكثير من التغيرات في شخصية بعدما خرج من المقبرة بعد مرور ما يقرب من 12 ساعة.


"12 ساعة بالمقبرة"
وكان ضمن أحداث الحلقة استقبال الأهالي وأسرة حمادة هلال الذي يجسد شخصية صابر، والذي تساءل الكثير عن ما رآه داخل المقبرة خلال هذا الوقت.

 
بينما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح" بداية التعرف على شخصية صابر المداح التي يجسدها حمادة هلال.

ويذهب صابر إلى منزل عروسين، بعد إبلاغه أن العروس بها مس من الجن، ويبدأ في استخراجه، قبل أن يطلب من إحدى السيدات الحديث على انفراد ويسألها عن مكان السحر الذي صنعته لإيذاء الفتاة.

يطلب صابر من العريس اصطحابه إلى مدفن والده، ويبدأ في الحفر واستخراج العمل المدفون، قبل أن ينصح العريس بالخروج مع زوجته من بيت والده والانتقال للإقامة في منزل آخر، ويرفض أن يبلغه عن هوية صانعة العمل.

مسلسل المداح
مسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وتعرض مسلسل "المداح".. صابر المداح الطفل الذي ولد يتيما لم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، بالإضافة لمسلسل "ولاد ناس" بطولة صبري فواز ورانيا فريد شوقي. 

أبطال مسلسل المداح
ومسلسل المداح من بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.
Advertisements
الجريدة الرسمية