رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. تعرف على قصة مسلسل الروح والرية والقنوات العارضة

مسلسل الروح والريه
مسلسل الروح والريه
يشارك كلا من الفنان يعقوب عبدالله، عبدالله التركماني، في بطولة المسلسل الكويتي الروح والريه المقرر عرضه في رمضان 2021.


أحداث الروح والريه
مسلسل الروح والريه هو من نوعية الدراما الكويتية، وتدور احداثة حول رجل توفت زوجته في منتصف الثمانينات والتسعينيات وتركت له خمسة أبناء ليتولى تربيتهم حتى يكبروا.

أبطال مسلسل الروح والريه
ومسلسل الروح والريه من بطولة : يعقوب عبدالله، عبدالله التركماني، فيصل فريد، محمد الدوسري، فهد البناي، نواف العلي، إبراهيم الشخلي، شيخاب حاجية، والفنانة جني الفيلكاوي، إيمان الحسيني، صمود المؤمن، الزين بوراشد، في الشرقاوي، تقي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، ومن تأليف أنفال الدونسيان وإخراج المخرج كمير الزغبي.

القنوات العارضة لمسلسل "الروح والرية"

يعرض مسلسل الروح والريه عبر شاشة "سما دبي" وعلي منصة "veu" في رمضان 2021.

يذكر ان المنتج أحمد ملا حسين كشف تفاصيل المسلسل في تصريحات صحفية لاحدي المجلات قائلا:" بدأنا التصوير منذ فترة  وهو عمل جديد مقرر عرضه في رمضان 2021، وتدور قصة المسلسل حول حقبة التسعينيات، ومجموعة من الأحداث تقع لأفراد أسرة وتسبب لهم بعض الصعوبات التي جعلت حياتهم تتغير وتجبرهم علي التنازل عن احلامهم ، والملخص ان العمل يتناول الصعوبات التي تواجه الأهل في تربية الأبناء.

الانتهاء من تصوير مسلسل الروح والريه

كما تحدث المنتج أحمد ملا عن موعد الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل قائلا:" نحن انتهينا من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل في فترة معقولة وتقريبا انتهينا من نصف تصوير العمل وأصبح لدينا وقت طويل لاستكمال التصوير.

تأجيل التصوير بسبب فيروس كورونا
وأكد "الكلا" أن المسلسل تم وقف تصويره اكثر من مرة بسبب فيروس "كورونا".

وينتظر الجمهور الكويتي هذا العمل خاصة لانه اخر اعمال الفنان الراحل حسين سليمان.

وشارك المنتج احمد الملا في العديد من اخراج العديد من الاعمال المسرحية، من بينهم مسرحية "سوبر هيرو" و مسرحية "الخفافيش" وغيرها من الاعمال.
الجريدة الرسمية