رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. الفخراني يعطف على أطفال الشوارع في "نجيب زاهي زركش"

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش
داخل أحد العمارات بمنطقة وسط القاهرة، يواصل الفنان يحيى الفخراني تصوير أحداث دوره في مسلسل نجيب زاهي زركش المقرر أن يخوض السباق الرمضاني لعام 2021، بعد غياب عامين عن الشاشة، وفضل الفخراني العودة من خلال أحد السيناريوهات التي يكتبها عبدالرحيم كمال.


وخلال أحداث العمل يبدأ نجيب الذى يلعب دوره الفنان يحيى الفخراني في العطف على أطفال الشوارع ويحاول بقدر الإمكان أن يوفر لهم كل ما يحتاجونه، مما يجعل أبناءه يدخلون معه في صدامات كثيرة بسبب إنفاق كل أمواله على هؤلاء الأطفال.

ميزانية مسلسل نجيب زاهي زركش
علمت "فيتو" أن الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

ومن المقرر أن يسافر صناع العمل لإحدى الدول لتصوير بعض المشاهد كما يجري بناء ديكورات جديدة في منطقة الحزام الأخضر.

وينافس الفنان يحيى الفخراني في مسلسلات رمضان 2021 بقوة بمسلسل نجيب زاهي زركش، بعد غياب 3 أعوام عن الساحة التليفزيونية، منذ آخر أعماله "بالحجم العائلي"، في ٢٠١٨. 

وانتهى الفخراني من تصوير 40٪ من أحداث العمل، والمشاهد التي يجري تصويرها أغلبها رئيسية وتجمعه بالفنانة هالة فاخر وبعض الفنانين المشاركين في العمل. 

تفاصيل مسلسل نجيب زاهي زركش
وكشفت مصادر لـ"فيتو" عن بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث. 

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، مع أولاده الثلاثة وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي. 

مسلسل بالحجم العائلي
يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

وشارك في العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.
Advertisements
الجريدة الرسمية