Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. البرومو الرسمي لمسلسل القاهرة كابول

ثقافة وفنون 113666-مسلسل-القاهرة-كابول
مسلسل القاهرة كابول

رضا عبدالنبي

طرحت المتحدة للخدمات الإعلامية برومو مسلسل "القاهرة كابول" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قناتي الحياة وcbc، حيث نشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الرسمي على حسابه بموقع "فيس بوك" وأعلن عرضه على قناتي cbc والحياة. 



أبطال مسلسل القاهرة كابول

ويشارك في بطولة القاهرة كابول: خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية، ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طارق لطفي و الأدوار المعقدة

ومن بين الأبطال المشاركين في مسلسل القاهرة كابول، الفنان طارق لطفي، الذي يعود للدراما بعد غياب 4 سنوات، آخر أعماله الدرامية في مسلسل بين عالمين عام 2017 مع الفنان هشام سليم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements