رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. البرومو الأول لـ «القاهرة كابول» |فيديو

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول
نشر المنتج تامر مرسي برومو مسلسل "القاهرة كابول" والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.


وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل من بينهم طارق لطفي، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وأحمد رزق، وغيرهم، ويعرض المسلسل على قناتي الحياة وCBC.


أبطال مسلسل القاهرة كابول

ويشارك في بطولة القاهرة كابول: خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية، ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

طارق لطفي

من بين الأبطال المشاركين في مسلسل القاهرة كابول، الفنان طارق لطفي، الذي يعود للدراما بعد غياب 4 سنوات، آخر أعماله الدرامية في مسلسل بين عالمين عام 2017 مع الفنان هشام سليم.
Advertisements
الجريدة الرسمية