Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. أحمد العوضي يشارك في "الاختيار 2" رغم إعدامه في الجزء الأول

ثقافة وفنون Capture
أحمد العوضي وبيتر ميمي

خالد شاهين

مسلسل الاختيار 2
رغم مشاركته في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" وانتهاء العمل بإعدامه، كشف الفنان أحمد العوضي عن مفاجأة لجمهوره، إذ أعلن مشاركته في الجزء الثاني من هذا المسلسل الذي قدم في جزئه الأول دور الإرهابي "هشام عشماوي".

ونشر العوضي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة مع المخرج بيتر ميمي وعلق: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار 2 الله المستعان".

وانتهى المخرج بيتر ميمي من مونتاج الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل الاختيار ٢ الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث شاهد الأبطال الحلقات الأولى أثناء تصوير باقي حلقات المسلسل. 

وكشف مصدر من داخل المسلسل أن الفنان أمير كرارة سوف يظهر في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بشخصية أحمد المنسي رغم استشهاده في نهاية الجزء الأول. 

وأضاف المصدر أن المخرج بيتر ميمي أضاف بعض المشاهد التي عرضت في الجزء الأول للنجم أمير كرارة على طريقة فلاش باك، والتي سوف تخدم الأحداث الخاصة بالجزء الثاني للمسلسل.

شخصية أحمد مكي في الاختيار2


وكانت انتشرت أنباء حول الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث العمل، ولكن انفردت "فيتو" بحقيقة الشخصية التي يقدمها حيث يلعب مكي وهي شخصية ضابط بالداخلية، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري، وتطلق عليه الجماعة الإرهابية لقب "أبو يوسف"، ويتم القبض عليه ويتم التحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.

وكانت شركة سينرجي أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

قنوات عرض مسلسل الاختيار2


وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements