رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان 2021.. أبرز أحداث الموسم الـ11 لمسلسل باب الحارة والقنوات الناقلة

فيتو
يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر خلال موسم رمضان 2021 وينافس بشكل كبير ضمن الماراثون الرمضاني، فعلى الرغم من غيابه عن الساحة لمدة عامين إلا أن المتابعين يتساءلون عن الجزء الجديد وأوقات عرضه والقنوات الناقلة له.




أبرز احداث شيخ الحارة 11
فبعد الانتقادات الكبيرة التي طالت الجزء العاشر من المسلسل  والتي تمثلت بتغيير طاقم العمل والممثلين بشكل كبير .. حيث ظهر انعدام وضعف القدرة التمثيلية ما أدى الى انخفاض نسبة متابعة المسلسل قام مخرج المسلسل محمد رجب في هذا الجزءبمحاولة إعادة عدد كبير من نجوم المسلسل السابقين في محاولة منه لإعادة نسبة متابعة لمسلسل باب الحارة.

يشار إلي أنه لم تحسم الأخبار بعد حول مشاركة الفنان القدير دريد لحام في الجزء الحادي عشر من المسلسل .. و ذلك بعد حضروه احد المؤتمرات الصحفية التي أقامتها الشركة المنتجة لباب الحارة. 

موعد عرض مسلسل باب الحارة 11
أعلنت مجموعة قنوات mbc عن موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر حسب توقيت الدول العربية حيث يختلف بين عدد من الدول .. حيث يعرض في الساعة العاشرة بتوقيت سوريا و مصر و الأردن و لبنان و فلسطين .. و الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية و قطر و الكويت و تونس.




القنوات الناقلة لـ مسلسل باب الحارة11

أكدت مجموعة قنوات mbc انها الناقل الرسمي للمسلسل و ذلك عبر قنواتها الرسمية .. وقد كانت قنوات mbc هي الناقل الرسمي للمسلسل  في أجزائه العشرة السابقة اضافة الى قنوات اخرى منها سورية و منها عربية.
الجريدة الرسمية