رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. مصطفى درويش يدخل السجن في "ضد الكسر"

الفنان مصطفى درويش
الفنان مصطفى درويش
يشارك الفنان مصطفى درويش، في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، حيث يتعاون مع النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه في السباق الرمضاني وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.


مصطفى درويش يجسد شخصية محام 

وقال مصطفى درويش، إنه يجسد شخصية محام خلال الأحداث ثم يدخل السجن بسبب أحد القضايا ويرجع لينتقم من الفنانة نيللي كريم كونها هي التي تسبب في دخوله السجن.

وأضاف مصطفى درويش، أنه يجعل شقيقة نيللي كريم تقع في حبه والتي تقدمها الشخصية الفنانة تارا عماد ويفتعل العديد من المشاكل، موضحا أنه هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها مع الأخيرة بعد نجاحهما في مسلسل بـ "100 وش" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وأيضا تعاونهما في مسلسل لأعلى سعر الذي عرض في عام 2017. 

وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر في إطار درامي شعبي، ويشارك في بطولته نيللي كريم، مصطفى درويش محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

أبطال مسلسل ضد الكسر

فيما بدأ مصطفى تصوير دوره في مسلسل زي البيت الوقف والذي يجسد فيه شخصية "كراكيبو" وهو كوميدي في بعض المواقف ويظهر ذلك من اسمه، كما أن المسلسل يتناول قضية اجتماعية مهمة وهو من بطولة زينة وأحمد السعدني، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.
الجريدة الرسمية