رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. قصص 4 أعمال ترسم خريطة قنوات ON E

مسلسل الاختيار2
مسلسل الاختيار2
"أكشن ودراما وخيال علمي" قصص تتناولها الأعمال الدرامية خلال الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢١.

وهناك بعض الأعمال التي فضل صناعها أن تكون ١٥ حلقة هذا العام نظراً لتفادي المد والمماطله لأن قصة العمل لم تتحمل أن يكون ٣٠ حلقة.


وترصد فيتو خلال هذا التقرير الخريطة شبه النهائية لقنوات ON E في الأعمال الدرامية التي تعرض علي شاشاتها.

كوفيد 25 

وفي مقدمة هذه الأعمال  مسلسل كوفيد 25 الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

والذي يعتبر من أوائل المسلسلات التي تم الكشف عن أنها  15 حلقة فقط ، وتعاقدت الشركة المنتجة مع إدارة قناة ON E ، ليعرض العمل عبر شاشاتها ضمن مسلسلات رمضان 2021.

وتقع آيتن عامر في حب يوسف الشريف خلال أحداث العمل بعد أن تتعرف عليه في إحدى الندوات التي يحتوي عليها العمل وتنشأ قصة الحب بينهما.

بين السما والأرض 

وتعاقدت إدارة قناة ON E  مع القائمون علي مسلسل بين السما والأرض ، الذي يمثل عودة الفنان هاني سلامة بعد غيابه العام الماضي،  و مسلسل " بين السما والأرض " مأخوذ من قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

نجيب زاهي زركش 

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني عبر شاشة قناة ON E،  وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي حول محامي، لديه 4 أبناء يحقدون عليه بعد وفاة زوجته، فيقرر تلقينهم درسا لن ينسوه .

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، رامز أمير، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، أنوشكا، شيرين، هالة فاخر،من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.

الاختيار 2

وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل الاختيار، يتم الآن الانتهاء من الملامح الأخيرة للجزء الثاني ببطولة جديدة لثنائي مميز وهما الفنانان كريم عبد العزيز وأحمد مكي والمسلسل يتناول قصص شهداء من الداخلية من 2013 لـ2020.

والمسلسل بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إنجي المقدم، كما يضم الكثير من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات ON E وONE DRAMA
Advertisements
الجريدة الرسمية