رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. تعرف على الأعمال الكوميدية

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
تتمتع الأعمال الكوميدية دوما بنصيب كبير من الجماهير المحب للماراثون الرمضاني، ولكن هذا العام عدد الأعمال الكوميدية لا يتعدا ثلاث أعمال، ولكن من المتوقع أن يكون لهم نصيب الأسد من المشاهدات بمسلسلات رمضان 2021.


علي ربيع
وفي مقدمة الأعمال الكوميدية مسلسل احسن اب الذي يقوم ببطولته الفنان علي ربيع، والذي يتناول أحد القضايا الهامة ولكن بطريقة كوميدية.

مسلسل أحسن أب من تأليف محمد محمدي، وأحمد محيي، إخراج معتز التوني، وينتمي لنوعية المسلسلات 15 حلقة.

مصطفي قمر
ومن خلال مسلسل فارس بلا جواز يعود الفنان مصطفي قمر لشاشة الدراما، والمقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان.

مسلسل فارس بلا جواز، يشارك في بطولته بجانب ريم مصطفى، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، طارق الابياري، وعدد أخر من الفنانين، بمشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، وتيام مصطفى قمر، من تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام.

ويعود الفنان مصطفى قمر إلى الدراما من جديد، بعد غياب دام لأكثر من 12 عامًا من أخر أعماله مسلسل منتهى العشق.

دنيا سمير غانم
ومن المؤكد أن يتناول مسلسل المدينة الذي يقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم احداث كوميدية، كما اعتاد الجمهور من أعمالها السابقة.

ويشاركها في بطولته شيماء سيف، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، أوتاكا، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، إخراج هشام جمال، وينتمى العمل لنوعية الأعمال الدرامية «15 حلقة».

وتعود دنيا سمير غانم بهذا العمل بعد غيابها العام الماضي، حيث كان أخر أعمالها مسلسل «بدل الحدوتة 3»، الذي شاركت في بطولته بجانب سمير غانم، شيماء سيف، عمرو وهبة، ومحمد سلام، من تأليف أيمن وتار، وشريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.
الجريدة الرسمية