رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان.. مصطفى حسني: أجسد شخصية "الشرقاوي" في موسى

الفنان الشاب مصطفى
الفنان الشاب مصطفى حسني
يشارك الفنان والمخرج الشاب مصطفى حسني في مسلسل موسى للفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.


مصطفى حسني 
وقال الفنان مصطفى حسني إنه يؤدي شخصية "الشرقاوي" والذي يعمل في محل صاغة للخواجة "بيساح" والذي يقرر السفر وبيع المحل، موضحا أن "الشرقاوي" وزميله "هنداوي" الذي يقوم بدوره "عبد الحميد جبر" يقدمان على شراء المحل للاستفادة من اسمه وتاريخه في الصاغة.



 
وأضاف "حسني" لـ"فيتو" أن المخرج محمد سلامة هو من رشحه لتأدية ذلك الدور، مشيرا إلى أنه قام بتعلم لهجة أهل محافظة الشرقية لإجادة شخصية "الشرقاوي".




مسلسل موسى 
وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسى في محاربة كل اعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.



ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن أربعينيات القرن الماضي حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.






برومو مسلسل موسى 
وطرح المنتج تامر مرسي مؤخرا برومو مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.




وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم.

محمد رمضان وسمية الخشاب 
ونشر الفنان محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان خلال الصورة برفقة الفنانة سمية الخشاب وعلق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "موسى الصعيدي وحلاوتهم فاتنة القاهرة سنة١٩٤٠.. العشق في زمن الكوليرا".

فريق مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
الجريدة الرسمية