رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان.. محمد عادل إمام يقوم بأكبر عملية نصب في الصاغة بالنمر

الفنان محمد عادل
الفنان محمد عادل إمام
تشهد أحداث مسلسل النمر الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام والمقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021، تطورات مثيرة.

وعلمت «فيتو» أن النمر الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عادل إمام يقوم بعملية نصب على أصحاب محلات الدهب في الصاغة، ويطلب القبض عليه بسبب ما قام به.


وانتهى الفنان محمد عادل إمام من تصوير ما يقرب من 40٪ من أحداث مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "النمر" الذي يخوض به ماراثون دراما رمضان 2021.

ويجسد محمد إمام في مسلسله الجديد شخصية شاب يعمل في إحدي المخازن، وتبدأ تتكشف خطواته واحدة تلو الأخرى للصعود إلي القمة والأمجاد، وحيث كشف محمد صلاح العزب، مؤلف المسلسل، أن "النمر" سيكون عبارة عن رحلة صعود وكفاح أحد الشباب وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن.

يشار إلى أن المسلسل كان يحمل اسم الملك، ولكن تفادياً للخلاف الذي وقع بين الفنان عمرو يوسف والفنان محمد إمام بسبب تشابه أسماء الأعمال، تم تغير العمل ليصبح اسمه "النمر".

الجدير بالذكر، أن آخر مشاركات محمد إمام التليفزيونية كانت ببطولة مسلسل "هوجان" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، رياض الخولي، صلاح عبدالله، عايدة رياض، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، وسوسن بدر.

وشارك إمام في 7 مسلسلات، حيث كانت بدايته في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" في العام 2003 مع فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، توفيق عبدالحميد، لوسي، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج إسماعيل عبدالحافظ.

كما محمد إمام شارك  في مسلسل "الأختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحاً ساحقاً في رمضان الماضي، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى ، وإنتاج سينرجي.

Advertisements
الجريدة الرسمية