رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان.. عبد الحميد جبر: أجسد شخصية "هنداوي" في موسى

الفنان الشاب عبد
الفنان الشاب عبد الحميد جبر
يشارك الفنان الشاب عبد الحميد جبر في مسلسل موسى للفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021 على قناة DMC.


عبد الحميد جبر

وقال عبد الحميد جبر في تصريح لـ"فيتو": إنه يجسد شخصية "هنداوي" والذي يعمل في محل "صائغ ذهب"، رفقة "الشرقاوي" ويجسد دوره الفنان الشاب مصطفى حسني، موضحا أنهم يقوموا بشراء المحل عقب عرضه عليهم من "الخواجة" صاحب محل الصاغة.



وأضاف "جبر" إن ترشيحه لهذا الدور في مسلسل موسى كان من خلال إسلام يسري مساعد المخرج، موضحا أنه بعد ذلك أجرى التحضيرات وتجهيزات الشخصية قبل بدء تصويرها ضمن أحداث ومشاهد المسلسل.



مسلسل موسى
وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تطورات كثيرة حيث يبدأ موسى في محاربة كل أعدائه داخل القرية التي يعيش فيها في الصعيد.

ويصدر الحاكم في هذا العصر الذي يعود لزمن أربعينيات القرن الماضي حكم بإعدامه، ولكنه يستطيع الهرب بعد أن يعتدي على عسكري إنجليزي، ويصدر قرار آخر بإعدام كل من يتستر عليه.




برومو مسلسل موسى
وطرح المنتج تامر مرسي مؤخرا برومو مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال العمل على رأسهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي وهبة مجدي وصبري فواز وغيرهم.




محمد رمضان وسمية الخشاب
ونشر الفنان محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير مسلسل "موسى" والذي يشارك في سباق دراما رمضان 2021.

وظهر محمد رمضان خلال الصورة برفقة الفنانة سمية الخشاب وعلق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "موسى الصعيدي وحلاوتهم فاتنة القاهرة سنة١٩٤٠.. العشق في زمن الكوليرا".

فريق مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر رياحنة، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

الجريدة الرسمية