رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان.. أحمد مكي يستأنف الاختيار 2 بعد تعافيه من كورونا

أحمد مكي في مشهد
أحمد مكي في مشهد من الاختيار2
استأنف الفنان أحمد مكي تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الاختيار 2 المقرر أن يخوض به مسلسلات رمضان 2021، والذى يعتبر من أهم الأعمال خلال الماراثون الرمضاني.


ويلتقي الفنان أحمد مكي في أول مشاهده بعد تماثله الشفاء بالفنان كريم عبدالعزيز، وأحد الفنانين المشاركين في العمل.

الاستعانة بمشاهد حقيقية من اعتصام رابعة

وعلمت فيتو، أن مخرج العمل سيستعين ببعض المشاهد التي تم تصويرها أثناء اعتصام رابعة العدوية في عام 2013، لأن أحداث العمل تحتوي على مشاهد كثيرة من الاعتصام.

٥٠٠ كومبارس لمشاهد الاختيار 2

وحرصت الشركة المنتجة لمسلسل  "الاختيار 2" على تواجد 500 كومبارس كي يتم تصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية الذي يحتوي عليها مشاهد العمل، وتم تصوير هذه المشاهد على يومين بسبب كثرة مشاهد الاعتصامات التي يحتوي عليها العمل.

شخصية أحمد مكي في الاختيار 2

وكانت أنباء انتشرت حول الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث العمل، ولكن انفردت "فيتو" بحقيقة الشخصية التي يقدمها حيث يلعب مكي شخصية ضابط بالداخلية، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري، وتطلق عليه الجماعة الإرهابية لقب "أبو يوسف"، ويتم القبض عليه ويتم التحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.

وكانت شركة سينرجي أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

قنوات عرض مسلسل الاختيار2

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المقرر عرض العمل على أكثر من قناة فضائية خلال مسلسلات رمضان.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية لأبطال القوات المسلحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية