رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مستعينة بأمير الشعراء.. نانسي عجرم تحتفل باليوم العالمي للغة العربية

نانسي عجرم
نانسي عجرم
احتفلت النجمة نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، باليوم العالمي للغة العربية، الذي يوافق اليوم الجمعة 18 ديسمبر الجاري 


واستعانت نانسي عجرم بمقولة الشاعر أحمد شوقي، حيث كتبت قائلة: ‏"إنّ الذي ملأ اللغات محاسنًا، جعلَ الجمال وسرّه في الضّاد.. أحمد شوقي.. #اليوم_العالمي_للغة_العربية".


وفي سياق آخر خطفت "ليا"، ابنة الفنانة نانسي عجرم الأنظار في أحدث ظهور لها  مع والدتها، حيث نشرت نانسي عجرم صورة معها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، كشفت عن تغير ملامحها لتتحول إلى نسخة من والدتها، الأمر الذي أدهش المتابعين.



وكانت نانسي عجرم خطفت الأنظار، خلال الأيام الماضية،  بصورة نشرتها مع ابنتها الصغرى، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام، ظهرا فيها وهما يرتديان فستان من نفس اللون.



وارتدت ابنة نانسي عجرم الصغرى فستان من اللون "البيج " عليه رسومات صغيرة، فيما ارتدت نانسي عجرم  فستان بيج سادة، وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة وكتبت: "نأمل أيام أفضل للأجيال الجديدة".



يذكر أن نانسي عجرم لديها ثلاث بنات من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وحاول سرقة محتوياته.


وتحول فادي الهاشم إلي المحاكمة منذ عدة أشهر، وقضي عدة أيام داخل الحبس الاحتياطي لكن تم الإفراج عنه بكفالة علي ذمة القضية.


وظن البعض أن الإفراج عن فادي الهاشم هو بمثابة إثبات لبراءته من قضية القتل، لكن كانت المفاجأة هي توجيه القضاء اللبناني لفادي الهاشم تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار، ما قلب الامور رأساً علي عقب، ومازال فادي يحاول اثبات انه كان يدافع عن منزله واسرته. 



وتأثرت الفنانة نانسي عجرم بشكل كبير بهذه القضية، حتي انها دخلت في حالة نفسية صعبة، وظهرت خلال لقاء تليفزيوني وهي متأثرة بشكل كبير لما حدث، حتي أنها عطلت كافة ارتباطاتها الفنية.




ولم تستطيع نانسي عجرم السفر برفقة بناتها وزوجها خارج لبنان لقضاء اجازة نظراً لوجود فادي الهاشم علي ذمة القضية لذلك قررت قضاء اجازتها في لبنان.



واستطاعت نانسي الخروج من حالتها النفسية بعدما التفت حولها عائلتها لمساندتها ودعمها في تلك الازمة التي لم تتوقعها ، حتي أنها قالت لمقربين منها أنها تشعر بأن كل ما يحدث مجرد كابوس وسوف تفيق منه.
Advertisements
الجريدة الرسمية