رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مراد مكرم وعلي ربيع في كواليس تصوير مسلسل "أحسن أب"

مراد مكرم وعلي ربيع
مراد مكرم وعلي ربيع في كواليس مسلسل أحسن أب
نشر الفنان مراد مكرم صورة له من كواليس تصوير مسلسل "أحسن أب" الذي يشارك في سباق رمضان المقبل.

وظهر مراد مكرم خلال الصورة برفقة عدد من نجوم المسلسل من بينهم علي ربيع و خالد عليش، وكتب عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام: "رمضان وليالي رمضان، إن شاء الله هكون معاكم في رمضان بمسلسل "أحسن أب" وكوميديا من نوع خاص جدا مع النجوم "علي ربيع، وخالد عليش" وعدد كبير جدا من النجوم اللي بتحبوهم، المسلسل من إخراج "معتز التوني" وتأليف" محمد محمدي وأحمد محي ومن إنتاج سينرجي، إن شاء الله ربنا يكتب لنا التوفيق ونقدم حاجة تكون عند حسن ظنكم وكل سنه وأنت طيبين".


مسلسل أحسن أب


مسلسل «أحسن أب» يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم علي ربيع، وأحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.



مسلسل عمر ودياب


يذكر أن علي ربيع شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "عمر ودياب" وشاركه في البطولة كل من : مصطفى خاطر، ونهال عنبر، وأحمد الشربيني، ومحمود الليثي، ونزار المغربي، ومحمد محمود، ومحسن منصور، وغيرهم.

وضم المسلسل أيضًا عددا من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله، ودينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث ظهر علي ربيع ومصطفى خاطر في دور الشباب الذي يواجه أزمة البطالة، بعد تعرضهما لحادث أفقد كل منهما ما كان يعمل فيه، وتتوالى الأحداث ويتعرضوا للمشكلات، والأزمات المادية، ويحاول كل منهما البحث عن حل لسداد ديونه خلال أحداث المسلسل.
Advertisements
الجريدة الرسمية