Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مذيع أزمة مؤخرة رانيا يوسف يحرج مطربة عراقية | فيديو

ثقافة وفنون Screenshot_4
الإعلامي نزار الفارس والفنانة رانيا يوسف

محمد الدمرداش

كشفت الفنانة العراقية "غزلان" حقيقة زواجها من أحد الوزراء العراقيين فى نظام الرئيس الراحل صدام حسين، نافية كافة الأخبار التي ترددت عن ذلك.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس"، تقديم الإعلامية نزار الفارس المذاع على فضائية "الرشيد"، أنها كانت تربطها علاقة قوية بنظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وبكافة أعضاء الحكومة، بحكم أنها كانت دائمًا تحيي الحفلات الغنائية أمام وزراء النظام العراقي الأسبق.



ونفت صحة ما تردد عن إنجابها "شابًا" من زواجها بوزير فى نظام الرئيس الراحل صدام حسين والذى رفضت الإفصاح عن اسمه، موضحة أن ابنها بالتبني.


يذكر أن الإعلامي نزار الفارس هو بطل أزمة تصريحات "المؤخرة" للفنانة رانيا يوسف والتى سرعان ما خرجت واعتذرت عنها.

وكانت رانيا يوسف أصدرت بيانًا رسميًا، اعتذرت فيه لجموع الشعب المصري، عن تصريحات الحجاب التي أثارت جدلًا واسعًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أدلت بها في إحدى حلقات برنامج «مع الفارس» مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وقالت "يوسف" في البيان الذي أصدرته عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام" : «أتقدم باعتذاري الخالص لجموع الشعب المصري، خاصة لكل فرد رأى أو سمع هذا الحوار المجتزأ وظن منه أن هذه المعاني صدرت مني، كما أقدم لهم اعتذاري عن إجراء الحوار من الأصل مع المذيع لم يكن محلًا للثقة.. ولكننا نعيش لنكتسب خبرات ونتعلم».

وتابعت رانيا فى بيانها حول لقاء قناة الرشيد العراقية: «جري العرف أن لكل مهنة قانونا صارما وواضحا ينظمها ببنود ومواد محددة ولكن من المعلوم أن لكل مهنة ميثاق شرف إنساني إلى جانب مواد القانون الجامدة حيث إن ميثاق الشرف يعد بمثابة ظل القانون وميثاق الشرف الاعلامي يجبر المشتغلين بالإعلام أن يحترموا ضيوفهم ويحترموا رغبتهم في الإخبار عن أنفسهم بالطريقة التي يريدون، خاصة إذا كان هؤلاء الضيوف هم مشاهير المجتمع وخاصته».

وكانت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة، حددت جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements