رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدحت صالح في حفل فني جديد على مسرح النافورة.. الأحد المقبل

مدحت صالح
مدحت صالح
يقدم النجم مدحت صالح سهرة طرب رمضانية، بمصاحبة عازف البيانو والموزع الموسيقى الشهير عمرو سليم وفرقته في التاسعة والنصف مساء الأحد 2 مايو على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.


ويتغنى مدحت صالح بنخبة مختارة من أعماله الخاصة التي حققت قاعدة جماهيرية واسعة منها بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، قلب واحد إلى جانب مختارات من المؤلفات التراثية التي اشتهر بأدائها.

وفى رسالة لجمهوره طلب مدحت صالح منهم الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا معربا عن سعادته بلقائهم في الأوبرا خلال شهر رمضان المعظم، مؤكدا على اعتزازه بالمشاركة فى فعاليات دار الأوبرا المصرية المختلفة والمتنوعة ووصفها بحصن الفنون الجادة فى مصر.

دار الأوبرا


جدير بالذكر أن دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدى صابر، كانت قد أعدت برنامج ليالي شهر رمضان تحت إشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه ويضم 27 عرضاً يبدأ جميعها في التاسعة والنصف مساء ويتضمن أمسيات موسيقية وغنائية متميزة ذات صبغة روحانية ودينية.

بالإضافة إلى سهرات إسلامية تضم ملامح من التراث الموسيقي والغنائي مع نماذج من العادات والتقاليد التي تميز دول الفلبين، اندونيسيا وفلسطين.
Advertisements
الجريدة الرسمية