Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مدحت العدل يطالب محمد رمضان بالاعتذار.. وحقيقة رفضه "نسر الصعيد"| فيديو

ثقافة وفنون محمد رمضان
محمد رمضان

محمد الدمرداش

أعتبر السناريست مدحت العدل، تراجع نقابة المهن التمثيلية عن معاقبة الفنان محمد رمضان بسبب صورته من أحد الإسرائيليين، سقطة نقابية.



أعتذار محمد رمضان

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنه كان يجب على الفنان محمد رمضان تقديم اعتذار للنقابة عما بدر منه، موضحا: "أنا بحب محمد رمضان، ولكن كان يجب تقديم اعتذار حفاظا على ماء وجه النقابة".

وأوضح: "لو مكنتش نقابة الممثلين قادرة على اتخاذ موقف ومكنتش تحركت وسكتت".


نسر الصعيد

وكشف "العدل" أنه أعتذر لجمال العدل عن كتابة مسلسل نسر الصعيد بسبب تدخل محمد رمضان كثيرا، فى السيناريو، موضحا: "أنا لي طريقة فى الشغل ولكن تدخل محمد رمضان فى السيناريو رفضت واعتذرت عن العمل خوفا من المشاكل والصدمات مع محمد رمضان، وأنا طلبت من محمد رمضان أن يأتي بمؤلف آخر يكتب السيناريو".

الملك أحمس

وتحدث عن مسلسل "الملك أحمس"، وما أثاره البعض، أكد: " اتمني كتابة مسلسل عن الملكة حتشبسوت، انتصارا للمرأة منذ 5 الأف عام وما قامت به، وأن المصريين يجب أن يعلموا بان المرأة المصرية تحترم طول عمرها".

وأكد: "مشوفتش مسلسل الملك أحمس، وكان يجب أن يأخذ الوقت الكافي للتحضير له ويراعي فيه الدقة، فالفن هو التفاصيل الصغيرة".

يذكر أن الفنان محمد رمضان رد على إساءته لزميله الفنان عمرو يوسف بعدما كشف عن نيته لتقديم عمل سينمائي جديد خلال عام 2023 يحمل اسم "أحمس" وسيكون العمل تاريخيًا، ويتناول قصة حياة الملك أحمس بعد وقف عرض مسلسل "الملك".

رسالة لعمرو يوسف

وقال خلال لقائه ببرنامج "مساء DMC" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "DMC": "أحمس مش خال الممثل عمرو يوسف علشان يزعل عليه، وأنا مقدمهوش في عمل تمثيلي".

حلم الطفولة

وأضاف: "أنا بحلم بتجسيد شخصية الملك أحمس منذ أن كنت طفلًا، والدكتور زاهي حواس أكد بأنني الذي يليق للشخصية".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements