Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«مخرج موسى» يكشف السبب الحقيقي وراء مشهد نصب إسماعيل ياسين على محمد رمضان

ثقافة وفنون

سمر محمد

كشف محمد سلامة مخرج مسلسل موسى، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني هذا العام، تفاصيل وحقيقة مشهد الفنان الكبير إسماعيل ياسين الذي جاء خلال أحداث المسلسل وأحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد عرضه.


وقال المخرج محمد سلامة خلال استضافته ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": إن مسلسل موسى كانت تدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات، وكان إسماعيل ياسين من الفنانين الذين كان لديهم شهرة كبيرة في ذلك الوقت، وكانت من هنا الفكرة لأننا كنا نريد شخص مشهور في ذلك الوقت ويقوم شبيه بالنصب على موسى الذي لا يعرف شئ عن ذلك، وكانت أيضا بوابة لمعرفة موسى بالسينما والتي يراها لأول مرة.



وأكد محمد سلامة، أنه لا يمكن إهانة رمز من رموز السينما مثل إسماعيل ياسين، مشيرا إلى أن الحلقة التوضيحية لذلك المشهد كانت تم تصويرها بالفعل.

مسلسل موسى
مسلسل موسى تدور أحداثه حول إحدى قضايا الصعيد، حيث ينشأ شاب في قرى الصعيد ويتصدى للاحتلال، وينزل للقاهرة بحثا عن الرزق ويفقد والدته، ويتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements