رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مخرج "خان تيولا" يكشف سبب بكاء نضال الشافعي بعد تصوير مشهد بالعمل

فريق فيلم خان تيولا
فريق فيلم خان تيولا
كشف وسام المدني مؤلف ومخرج فيلم "خان تيولا" سبب بكاء وسقوط دموع الفنان نضال الشافعي بعد تصوير مشهد "كادر ٣٦٠" بالعمل.

وقال وسام المدني: "بعدما انتهينا من تصوير (كادر ٣٦٠ ) بالفيلم، وكان يصوره نضال الشافعي في (الخان)،  وفجأة لقيت الدموع بتنزل من( نضال) بعد ما شاف المشهد ده على المونيتور".





وعن رد فعل نضال الشافعي، لهذا المشهد، فقال"المدني": "كان منبهر جدا، وقال (والله إحنا نستحق يا جماعة نروح السينما العالمية، لأن الصناعة عندنا بتتطور بشكل كبير جدا وغريب بفيلم خان تيولا) ".


وأضاف :"(نضال) انبهر جدا، إن الكاميرات قدرت توضح إن حياته تغيرت ٣٦٠ درجة في مشهد( الخان) ".






وكان المخرج وسام المدني، أكد في تصريحات صحفية سابقة، أن (كادر ٣٦٠) بالفيلم، يعد أصعب مشهد كحركة كاميرا ، وأنه تم صناعة آلة خصيصاً لتصويره، ويعد أول كادر ينفذ بشكل كامل، ولفة كاملة ٣٦٠ درجة في السينما المصرية.


ويعرض فيلم "خان تيولا "حالياً بجميع دور العرض السينمائي، وتعود أحداثه إلى فترة الأربعينيات، حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.




فيلم"خان تيولا" من تأليف وإخراج وسام المدني، وبطولة نضال الشافعي، وفاء عامر، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، وعلي الشجيري، ومحمد عبدالواحد، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.


واحتل فيلم "خان تيولا" المركز الثالث فى قائمة الأفلام المعروضة، حيث حقق إيرادات بلغت 30 ألفا و906 جنيهات أمس السبت.


وكانت الشركة المنتجة لفيلم "خان تيولا" طرحت مؤخرا الإعلان الدعائي للفيلم، وأحاط الكثير من الغموض والإثارة على الإعلان الدعائي للفيلم الذي انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تساءلت عن الشكل الذي ظهر به أبطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التى سيطرح بها الفيلم.
Advertisements
الجريدة الرسمية