رئيس التحرير
عصام كامل

محمود الليثي لـ «فيتو»: صحتي زي الفل بعد العملية وفيه مفاجآت قريبا

محمود الليثي
محمود الليثي
أكد المطرب الشعبي، محمود الليثي، أن صحته فى تحسن تام، بعد عملية الفتق، الذي أصيب به عام 2019، وأهمله طوال هذه الفترة.



وقال الليثي، في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، إنه أجرى عملية يوم 15 فبراير الماضي، وهو ما تسبب في غيابه خلال الفترة الماضية، مشيراً أنه لم يرد أن يعلن للجمهور خوفاً من إثارة الجدل.


من ناحية أخري، أشار الليثي، إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي يقوم بتحضيرها لجمهوره من أجل تعويض فترة الغياب القصيرة.


عودة بعد الغياب


وعن تجربته بالغناء مع عبد الرحمن رشدي، فى أغنية "الرزق"، توليفة غنائية فريدة من نوعها، بخلاف الكلمات التى أبدي الكثير من الجمهور عن إعجابه بها.


فيما طالب الليثي، من جمهوره بعدما الرد على المتابعين الذى يحاولون الهجوم عليه من خلال التعليقات فى منشوراته بدون مبرر.

وأوضح أن هناك من يحاول افتعال أزمات وإثارة الجدل بدون وجود أزمة حقيقة من الأساس، قائلاً: أنا مينفعش أرد على حد ولا الجمهور كمان لأن دول أخواتي ومينفعش أخليهم يدخلوا فى أزمات مع حد".


محمود الليثي أغنية الرزق

 

أغنية "الرزق" غناء محمود الليثى وعبد الرحمن رشدي، كلمات نور عبد الله، ألحان عبد الرحمن رشدى، توزيع معتز ماضي، ميكس وماستر محمد صقر.



وطرح المطرب الشعبى محمود الليثى مؤخرا أغنية "قشطة بالزبادى" على موقع يوتيوب، والتى استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية لورديانا، واقتبس الليثى لحن أغنية "جدو علي" التى قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال، وحققت أغنية قشطة بالزبادى ملايين المشاهدات.

محمود الليثى طرح أكثر من أغنية الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.
الجريدة الرسمية