رئيس التحرير
عصام كامل

محمد هنيدي يشعل إستوديو سهرانين برائعة أم كلثوم أنساك | فيديو

فيتو
أشعل الفنان محمد هنيدي إستوديو برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e" بغنائه رائعة كوكب الشرق أم كلثوم "أنساك" من كلمات مأمون الشناوي وألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي.


وأكد الفنان محمد هنيدي أنه ليس مطربًا على الإطلاق، وصوته بعيدًا علي ذلك ولكنه يحب الـ"دندنة" وسماع أجمل الأغاني الطربية.


وأشار إلى أنه تلقى العديد من العروض للغناء في الأفراح عقب نجاح فيلمه "همام في أمستردام".

وحل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية ON، يومي السبت والأحد المقبلين.

ويذاع البرنامج في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وكشف "هنيدي" خلال اللقاء بدايات دخوله لعالم الفن، وكواليس أعماله الكوميدية، فضلًا عن رأيه في ممثلي الكوميديا حاليًا.

وتحدث عن أبرز المواقف التي تعرض لها في مسيرته الفنية، ويقدم العديد من الأغنيات خلال اللقاء بمشاركة أمير كرارة.


تعتبر هذه الحلقة ضمن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ يوم السبت 23 يناير الماضي، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي، ماجد الكدواني، ومحمد الشرنوبي.


على جانب آخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير جميع مشاهد فيلم "الإنس والنمس" بإستديو المخرج شريف عرفة، إذ أن المخرج سيبدأ خلال الفترة المقبلة مونتاج العمل استعدادًا لطرحه فى السينمات فى إجازة منتصف العام المقبل.
الجريدة الرسمية