رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هنيدي عن أول فيلم مع عادل إمام: هربت من التليفزيون وأخدت 200 جنيه

محمد هنيدي وعادل
محمد هنيدي وعادل إمام في فيلم المنسي
كشف الفنان محمد هنيدي كواليس المشهد المضحك الذي جمعه بالفنان عادل إمام لأول مرة في فيلم "المنسي".

وأشار خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "on e" إلى أنه هرب من مبنى الإذاعة والتليفزيون ليؤدي المشهد مع الفنان عادل إمام، موضحًا أنه برغم أن مشهده في الفيلم كان عبارة عن جملة واحدة إلا أنه وافق على الفور حبًا في الزعيم.


وأكد أن قيمة أجره في فيلم "المنسي" كانت 200 جنيه، لافتًا إلى أن الفيلم كان فاتحة خير وساهم في انتشاره واشتراكه بعد ذلك في الكثير من الأعمال، معقبًا: "المشهد سمع وبقيت اشتغل مع عادل إمام".

وحل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج "سهرانين" في موسمه الرابع، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية ON، يومي السبت والأحد المقبلين.

ويذاع البرنامج في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويكشف "هنيدي" خلال اللقاء بدايات دخوله لعالم الفن، وكواليس أعماله الكوميدية، فضلًا عن رأيه في ممثلي الكوميديا حاليًا.

كما يتحدث عن أبرز المواقف التي تعرض لها في مسيرته الفنية، ويقدم العديد من الأغنيات خلال اللقاء بمشاركة أمير كرارة.



تعتبر هذه الحلقة ضمن الموسم الرابع من البرنامج، بدأ يوم السبت 23 يناير الماضي، ويستضيف "كرارة" خلال الموسم مجموعة كبيرة النجوم، في مقدمتهم حكيم ويسرا وبشرى وأصالة ومحمد عبد الرحمن "توتة" ومحمد أسامة "أوس أوس" وخالد الصاوي، ماجد الكدواني، ومحمد الشرنوبي.


على جانب آخر، انتهى محمد هنيدي من تصوير جميع مشاهد فيلم "الإنس والنمس" بإستديو المخرج شريف عرفة، إذ إن المخرج سيبدأ خلال الفترة المقبلة مونتاج العمل استعدادًا لطرحه فى السينمات فى إجازة منتصف العام المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية