رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد منير يطرح برومو أغنية "باب الجمال" من ألبومه الجديد | فيديو

محمد منير
محمد منير
طرح النجم محمد منير، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، برومو أغنية "باب الجمال" التي تحمل اسم ألبومه الغنائي الجديد.

ونشر محمد منير البرومو عبر حسابه على موقع "تويتر"، معلقا عليه: "‏محمد منير - باب الجمال.. الكينج محمد منير، و استنوا الألبوم الجديد ‎باب الجمال قريباً جداً".


وأغنية" باب الجمال" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب.

وطرح الفنان محمد منير مؤخرا البرومو الرسمي لألبومه الجديد "باب الجمال"، استعدادًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الشهير "يوتيوب".


وسبق، أن تعرض محمد منير، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤل أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.


وقال "الكينج" في تصريحات سابقة، ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.


وعلى جانب آخر، طمأنت نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليا في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.


على الجانب الأخر، لفت منير الأنظار بجلسة تصوير خضع لها لمجلة GQ، حيث ظهر بشكل مبتكر وغير تقليدى، وارتدى ملابس فضفاضة مع بعض اللمسات المبتكرة مثل ظهوره وهو يضع خرزة زرقاء على إحدى عينيه، وفى صورة أخرى وهو يقوم بحلاقة لحيته.


ويحتوي الألبوم على أربعة أغنيات أخرى بخلاف باب الجمال وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، وسيتم طرح الألبوم عبر جميع منصات الموسيقى والسوشيال ميديا تمهيدًا لطرح الألبوم كاملا الفترة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية