Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد منير يطرح "أبطال رجالة" احتفالا بعيد الشرطة | فيديو

ثقافة وفنون _SpYOQkFrSg
محمد منير

محمود سعيد

طرح المطرب محمد منير أغنية "أبطال رجالة"، احتفالا بعيد الشرطة والذي يوافق غدا الاثنين 25 يناير الجاري.

أغنية "أبطال رجالة" للكينج محمد منير، من كلمات حسن راؤول، وألحان مدين، وصوت خالد محسب، وتم الانتهاء من تصوير كليب الأغنية، ويتم حاليًا الانتهاء من عملية المونتاج والمكياج تمهيدًا لعرضها قريبًا، ومن إخراج إخراج أكرم فاروق.




وقال محمد منير عن أغنيته الجديدة، في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق: "مشغول دلوقتي بعمل جميل لشهداء الشرطة، ضباط وجنود الشرطة لأنهم شيء مهم في حياتنا، أماني وأمان كل مواطن في مصر، ده بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة".




وظهر الكينج خلال برومو الأغنية الجديدة، وهو يغني جالسًا على كرسي، وذلك بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت به ودخل المستشفى على أثرها حتى تعافى.


وعلق المخرج أكرم فاروق، على ظهور محمد منير، على كرسي، في الفيديو كليب، إلى تقلبات الطقس في الأيام الحالية، وكذلك ظروف فيروس كورونا، قائلًا: "رأينا أن يكون تصوير الفيديو كليب داخل الاستديو، خصوصًا إن الناس بقالها كتير مشافتش الكينج صوت وصورة".

وكان الكينج محمد منير طرح أغنيتين من ألبومه الجديد "باب الجمال"، حيث كانت الأولى بعنوان الألبوم، والثانية حملت اسم "فينك يا حبيبي".

ويحتوي ألبوم محمد منير على عدد من الأغنيات الأخرى بخلاف "باب الجمال" وهى: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن  يطرح باقي أغاني ألبومه الجديد عبر منصات الموسيقى والسوشيال ميديا خلال أيام.
يذكر أن محمد منير كان قد تعرض الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة: ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنه من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements