رئيس التحرير
عصام كامل

محمد منير: أنا المطرب الوحيد اللي 3 أجيال بتحبه.. وأقول للشباب: فوقوا قبل ما تحلموا | فيديو

فيتو
قال الفنان محمد منير: إن الغناء فى الجامعة يلفظ أى شيء ضعيف فى الموسيقى، فالمطرب يحترم الحرم الجامعي، ولا يستطيع التلفظ بلفظ خادش.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc"، أنه لا يستطيع نسيان علاقته فى بداياته الفنية بصديق عمره الموسيقار ناصر المزداوي، عام 1980، بعد إنهائه الخدمة العسكرية.

وتابع: "كنت كل يوم أزداد شهرة ونجاحا وأغاني ألبوم شبابيك واتكلمي بتدرس في كلية التربية الموسيقية".



مشوار طويل
وأضاف: "مشوار طويل ويفكرني بوجع أقع وأقوم، ولذلك أقول لكل الشباب فى مصر قبل ما تحلم فوق وانزل للحقائق"، لافتًا إلى أنه يبدأ كل حفلاته بأغنية "عروس النيل"، لأن الحفلة بالنسبة له ليست مطرب وجمهور ولكنها مطرب وأجيال كبيرة.

وتابع: "أنا المغني الوحيد اللى 3 أجيال بيحبوه الجد والأب والحفيد".
 


وأكد الفنان محمد منير أن مشواره الفني تخطي الـ40 عامًا، بذل خلالها الكثير من الجهد للوصول إلى ما هو عليه حاليًا، موضحًا أن هذه رسالة للأجيال الجديدة التي تستعجل الشهرة.

كفاح وجهد
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أن الـ40 عامًا الماضية مليئة بالكفاح والجهد، ما بين النجاح والفشل، موضحًا: "لو لم أذق الفشل فلن أتذوق طعم النجاح".

وأشار إلى أنه كان صديقًا للأيام الماضية، وأنه يعشق كل يوم يمر من حياته، موضحًا: "بدأت حياتي الفنية ومعايا 500 جمهور، والآن بغني كابن للشعب المصري، ووقعت وكنت بقوم تاني".

محطة رمسيس
وأضاف: "عندما وصلت محطة رمسيس قادمًا من قريتي، قلت إني هكون مطرب كبير وذي شأن في البلد ده، وقلت هذا لأبويا محمد أبوزيد جبريل وكان من كبار موظفي ديوان محافظة أسوان، وأمي أمينة محمد حسن بنت بك، لم يكونا يحلما بأني أغني، وهذه كانت وصمة عار لأي شخص يسعى إلى العمل في الغناء".

الحالة الصحية
وتابع أن كافة فناني مصر زاروه خلال فترة مرضه، والآن حالته الصحية جيدة، معربًا عن أمله بالشفاء العاجل لكافة المرضى وإزالة الأزمة الحالية.

وتعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار 2 مع المطرب محمد منير كي يقدم ٣ أغاني ضمن أحداث العمل، وحتى الآن تم تسجيل أغنيتين، ويتبقى له أغنية أخرى من المقرر أن يسجلها خلال الأسبوع المقبل.

ومن جهة أخرى من الممكن أن يشارك الفنان إيهاب توفيق بأغنية واحدة ضمن الأغاني التي يتم عرضها في العمل، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد معه بشكل رسمي.

ديكور الاختيار 2
ودخلت أسرة مسلسل الاختيار 2 أحد الديكورات المغلقة في أحد المناطق الصحراوية مي يتم تصوير ما يقرب من ٥ أيام بها، ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن وإطلاق النار في هذه المنطقة.

وتجمع المشاهد التي يتم تصويرها الفنان طارق صبري والفنان أحمد مكي وعدد من الفنانين المشاركين في العمل.

وعلمت "فيتو" أن الفنان أحمد داش الذي يجسد شخصية إرهابي خلال أحداث العمل يحاول تفجير نفسه في أحد التجمعات في إحدى الثورات.

انتهاء مشاهد المسلسل
وانتهت أسرة العمل من تصوير ٨٠٪ من أحداث العمل الذي يقوم ببطولته كل من الفنان  كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.
الجريدة الرسمية