رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رياض ينتهي من تصوير دوره في السلطان والشاه


انتهى الفنان "محمد رياض" من تصوير مسلسل " السلطان والشاه " والذي تدور أحداثه حول الصراع بين السلطان سليم الأول والشاه إسماعيل، وهى الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب، والتي دار حولها الكثير من اللغط.


وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة.

ويجسد رياض شخصية إسماعيل الصفوي مؤسس الدولة الصفوية في إيران، وهو القائد الذي أسس الحكم الصفوي، وتدور أحداث المسلسل في الفترة من 1540م.

المسلسل يشارك في بطولته الفنان سامر المصري، وكمال أبو رية، ومادلين طبر، ولقاء سويدان، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد ماهر، وصفاء سلطان، سيناريو وحوار عباس الحربي، ومن إخراج محمد عزيزية.

من ناحية أخرى يشارك الفنان محمد رياض للمرة الثانية الفنان يوسف الشريف بطولة المسلسل الجديد " كفر دلهاب " والذي يجري تصويره حاليًا، استعدادًا لعرضه خلال موسم المنافسة الدرامية لعام 2017، بعد أن شاركا معًا بطولة مسلسل " لعبة إبليس " الذي عرض منذ عامين.

وأعرب رياض عن بالغ سعادته بهذه المشاركة من خلال عمل درامي اجتماعي مليء بالأحداث الغامضة، والتي تجعل المشاهد في حالة تشويقية طوال عرض الحلقات.

وأشار رياض إلى أن شخصيته في المسلسل جديدة ولم يسبق له تقديمها من قبل، وجعلته ينجذب إليها من أول قراءة للسيناريو الذي كتبه عمرو سمير عاطف، كما أكد على أنه سوف يبدأ تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي ستشهد مباراة قوية بينة وبين الشريف في السياق الدرامي.

كفر دلهاب يشارك في بطولته روجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، ومي القاضي، وعدد كبير من الفنانين وهو فكرة يوسف الشريف، وإخراج أحمد نادر جلال.
Advertisements
الجريدة الرسمية