رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان يقتحم منزل رئيس الجيش الإنجليزي.. والغجرية تبرئ شفيقة في «موسى»

مسلسل موسى
مسلسل موسى
Advertisements
تطورات كثيرة شهدتها الحلقة الخامسة من مسلسل موسى الذي يتم عرضه على قناة DMC في تمام السادسة والنصف خلال شهر رمضان الكريم.

مسلسل موسي

وتبدأ بدخول شفيقة التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي لمنزل الكحلة الغجرية التي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر والتي تقوم بتزويق الفتيات، والتي تؤكد براءة شفيقة من ممارسة الرزيلة كما اتهمها زوجها مسعد الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.

 ويقرر موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان النزول من الجبل واقتحام بين رئيس الجيش الإنجليزي والاستيلاء على الآثار والنقود التي بداخل البيت.

ويقوم بالاستيلاء على الكاب الخاص برئيس الجيش الإنجليزي، ويفجر المنزل نهائيا.

ويبدأ شداد الذي يلعب دوره رياض الخولي في بيع المومياء التي حصل عليها بعد التنقيب عن الآثار.

مواعيد عرض موسى
ويعرض العمل على هذه القنوات هي DMC وقناة DMC دراما و قناة MBC السعودية

وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وتشهد أحداث مسلسل موسى الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسى ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل علي يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

ميزانية موسى
وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل قامت بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية