رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان يتجاهل شائعة انفصاله عن زوجته بهذه الطريقة

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته
تجاهل الفنان محمد رمضان، شائعة انفصاله عن زوجته، وذلك بمشاركة متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور من وراء كواليس تصوير مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل، من إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سلامة.


ونشر رمضان، الصور التي توسط فيها الأطفال والأهالي في كواليس مسلسله الجديد، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مضيفاً جملته الشهيرة "ثقة في الله نجاح".


ويواصل أبطال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التى كشفت عن طبيعة الشخصيات التي يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولى ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوى قبل تصوير أحد المشاهد.



وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.

على الجانب الأخر، أكد محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان، أن خبر انفصال شقيقه عن زوجته شائعة لا أساس لها من الصحة.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن كل ما ينشر حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.


يذكر أن الفنان محمد رمضان حصل على إجازة 4 أيام من تصوير مسلسله الجديد موسي المقرر أن يخوض به مسلسلات رمضان.


ومن المقرر أن يعود محمد رمضان من دبي نهاية الأسبوع الجاري ليستأنف التصوير.

وتشهد أحداث مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير.

ولكن بعد أن يستعد حمدي الوزير لقتله لم يصبه بالعيار الناري مما يدفع موسى للانتقام منه.

وشهدت كواليس مسلسل موسى تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي.


وكان الفنان محمد رمضان قد قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء الفنانتين عارفة عبدالرسول وعبير صبري.

Advertisements
الجريدة الرسمية