Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان عن مسلسل "موسى": العمل فكرتي.. وهذه قصة الحصان المثيرة للجدل

ثقافة وفنون 1436759_0
محمد رمضان من مسلسل "موسى"

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان محمد رمضان: إنه سيتم الانتهاء من تصوير مسلسله "موسى" في 5 رمضان المقبل.

ملامح الشخصية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي": "دخلت مسلسل موسى وأنا قارئ السيناريو كاملًا وعارف ملامح الشخصية التي سأجسدها".


مواجهة الصعيد للاحتلال
وتابع: "المسلسل يحكى دور الصعيد في مواجهة الاحتلال الإنجليزي، ولاحظت أن محدش اتكلم عن دورهم قبل كده، ومن هذا المنطلق أخذت المبادرة وكان العمل فكرتي".

قتل الحصان وهجوم التمساح
وأكد أن قتل الحصان في ملسلسل "موسى" مشهد تمثيلي وليس حقيقيا،  مضيفًا: "التمساح حقيقي ومش متخدر وديله لسعني".

وتابع: "المسلسل ده مفيهوش سجن.. وثقة في الله نجاح واعر".

وعلى قدم وساق، يسابق صناع مسلسل موسى الزمن كي ينتهوا من تصوير أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان، علمًا بأن أسرة العمل حتى الآن لم تنتهِ سوى من 70% من العمل.

وعلمت "فيتو" أن مخرج العمل اضطر لحذف 5 مشاهد من شخصية حلاوتهم التي تلعبها الفنانة سمية الخشاب، ورأى المخرج أن هذه المشاهد لم تؤثر على الشخصية فاضطر لحذفها، لأن الوقت أمامه ضيق للغاية.

محمد رمضان
ونشر محمد رمضان مؤخرا صورة له برفقة الفنانة سمية الخشاب من كواليس مسلسل موسى، وعلق عليها بعبارة غزلية قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور مانعه عنك"، وردت عليه سمية الخشاب ونشرت هي الأخرى الصورة وعلقت: "حاسب على الملبن يا موسى لينكسر".

سمية الخشاب وقالت سمية الخشاب تعليقا على هذه المغازلة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ET بالعربي: كنا نضحك بالأمس أنا ورمضان على رد الفعل الذي أحدثته الصورة وتعبير "الملبن".

وأضافت أن المغازلة واللوك الذي ظهرت عليه أعجب الجمهور، والشعوب العربية بشكل عام تحب فكرة مغازلة وتدليل الرجل للمرأة.

ووجه المذيع ربيع هنيدي سؤاله لسمية الخشاب قائلًا: "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعه عنك.. إنتي الملبن؟ فأجابت: أيوة أنا الملبن"، وتقصد شخصية "حلاوتهم" التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "موسى".

مسلسل موسى
ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements